السبت , 20 أكتوبر 2018

أحدث تسريحات الشعر المجعد

الرئيسية » عالم المرأة » تسريحات شعر » أحدث تسريحات الشعر المجعد
أحدث تسريحات الشعر المجعد

أحدث تسريحات الشعر المجعد

ان الشعر المجعد من أكثر أنواع الشعر التي تسبب أثر نفسي سلبي على نفسية الفتاة ولكن اليوم أحضرنا لكي تشكيلة جميله من تسريحات الشعر المجعد .

هل تحاولين إخفاء تجعيدات شعرك طوال العام؟ ربما لن تضطري إلى القيام بهذا الأمر بعد الآن، فمعظم إطلالات العارضات هذاالربيع تعتمد على إطلالات الشعر الطبيعية الخالية من مظاهر الفرد أو إخفاء التجعيدات، فقط هي تسريحات بسيطة وجذابة ستُظهر أناقة شعرك المجعد وتتيح لتموجاته أن تضيف الكثير من معاني الرقي والحرية لمظهرك، لتتمتعي في فصل الربيع هذا العام بالكثير من الحرية والأناقة والجاذبية.

تابعي مع “سيدتي” في السطور القادمة أجمل التسريحات التي تتمتع بالبساطة والجمال:

1. الكعكة المزدوجة

تسريحة الكعكة المزدوجة

يقال إن هذه التسريحة تزيل الهموم والقلق، ربما لأنها تُشعِر صاحبتها ببعض معاني الطفولة، للقيام بها قومي بتقسيم شعرك إلى قسمين من بدايته وحتى النهاية، واجمعي كل قسم في ذيل حصان ثم لفي شعرك حوله لتتكون لديك كعكة مرتفعة، ولا تنسي تثبيتها بـ الدبابيس، تتميز هذه التسريحه بأنها لا تحتاج إلى منتجات تثبيت أو تصفيف، فقط هو الكريم أو السيروم الذي ترتاحين له.

2. كعكة الأناناس

تسريحة كعكة الأناناس

تعتبر هذه التسريحه رائعة لمن يعانين من شعر خفيف، فهي تخلق الكثير من الكثافة للشعر، ابدئي بتقسيم شعرك بالعرض من الأذن للأذن، واجمعي الجزء العلوي في ربطة مرنة

وواسعة إلى حدٍ ما، مع مراعاة رفعها لأعلى حتى تكون كالأناناس، وجعلها مائلة للأمام.

3. الحجاب أو التوربان

التربون

هذه التسريحة من أجمل التسريحات التي تتيح لك الحصول على إطلالة رائعة في أقل من دقيقتين، لفي شعرك بأكمله إلى أعلى كالأناناس ثم لفي الحجاب من قاعدة رأسك إلى أعلى، ثم لفيه حول الأناناس وكأنه كعكة، وستكونين جاهزة في خلال دقيقتين.

4. كعكة في منتصف الشعر

كعكة في منتصف الشعر

هذه الإطلالة رائجة جدًا وبسيطة للغاية، لن تحتاج منك سوى بعض دبابيس الشعر، قسمي شعرك إلى ثلاثة أقسام، لفي القسم الأوسط على هيئة كعكة علوية أمامية وثبتيها جيدًا بالدبابيس الصغيرة.

5. التاج الملتوي

التاج الملتوي

لإطلالة غاية في الأناقة اجمعي خصلتين أماميتين من شعرك، لفيها بطريقة ملتوية إلى منتصف شعرك ثم ثبتيها بالدبابيس الصغيرة وتألقي.

(6)

أحدث تسريحات الشعر المجعد