الأحد , 27 مايو 2018

أحدث صيحات أحذية الزفاف

الرئيسية » عالم المرأة » فساتين » أحدث صيحات أحذية الزفاف
أحدث صيحات أحذية الزفاف

أحدث صيحات أحذية الزفاف

جمال العروس لا يكتمل الا من خلال ارتدائها لحذاء الزفاف لذلك سوف نقدم تشكيلة من أجمل أحذية الزفاف لعام 2018

ذا كنت عروس هذا الصيف، فحتمًا أنت تستعدين هذا العام باختيار فستان الزفاف، والقاعة، والإكسسورات، ولا نستثني منها بالطبعحذاءك المميز، لهذا إليك دليلك لاختيار الحذاء المناسب لك من صيحات 2018.
الحذاء الأرضي “دون الكعب” أصبح غاية الصبية التي تبحث عن الراحة والأناقة معًا، وهو بالفعل يلائم ساعات يوم الزفاف الطويلة، وأوقات الرقص، والاحتفال، خاصًة للفتاة الطويلة، أو التي لا يوجد فرق طول كبير بينها وبين زوجها.

يمكنك اختيار الحذاء بـ التول المطرز بالخرز والأحجار البارزة، أو التول مع إكسسورات الفيونكة الستان.
تطاريز الورود بالخيوط البارزة المخملية، من الممكن أن تكون الخيار الأنسب، خاصًة إن كان فستانك يحمل روح السندريلا، أو باللون الكريمي، لكي تبدين وكأنك أميرة من العصور الرومانية.

الحذاء ذو الكعب العالي البسيط pumps، مع الوجه المثلثي المصنوع من التول، وتطريزات فروع الأشجار باللون الذهبي، يناسب الفتيات الممتلئات بقوة، كما يمنحهن طول مضاعف، حاول اختيار فستان يبرز جمال الحذاء، إن وقع اختيارك على هذا الستايل.
لطلة مختلفة، اعتمدي صيحة الالوان المغايرة مثل تطريزات الأسود أو البينك، مع الاحتفاظ بلمسة العروس الأنثوية في طابع إذا كان فستان ذو طابع ملكي مع تطريزات الأورجانزا الذهبي، حاولي أن تختاري حذاء له نفس الطبع، لإطلالة متكاملة.

إليك في هذا الألبوم مجموعة من أحدث صيحات الأحذية لعام 2018، لتختاري ما يناسب ذوقك وفستانك.

(3)

أحدث صيحات أحذية الزفاف