الإثنين , 19 نوفمبر 2018

أزياء إيلي صعب مع الفنانة نانسي عجرم

الرئيسية » عالم المرأة » ازياء وموضة » أزياء إيلي صعب مع الفنانة نانسي عجرم
أزياء إيلي صعب مع الفنانة نانسي عجرم

أزياء إيلي صعب مع الفنانة نانسي عجرم

الفنانة الجميلة نانسي عجرم وطالتها المبهرة والمميزة دائما تصرح عن أن جميع أزيائها من عند المصمم إيلي صعب .

لطالما عبرت النجمة اللبنانية نانسي عجرم عن حبها لـ تصاميم العالمي إيلي صعب، بارتداء الكثير من الفساتين والإطلالات من مجموعة ازيائه، على مر السنوات الماضية والحالية.

يبدو أن إيلي يعبر كثيرًا بـ تصاميمه الناعمة والمفعمة بالأنوثة عن شخصية نانسي، التي تعتمد على التفاصيل الصغيرة الجميلة بـ الفساتين، وتنوع واختلاف التصاميم ما بين القصير الذي يبرز مفاتن المراة أو الطويل الذي يمنحها طول ومظهر مشرق.

نانسي بإطلالة الفساتين القصيرة

تستطيع نانسي اختيار ما يناسبها من التصاميم، خاصًة التي يعتمد فيها إيلي على الدانتيل الناعم الذي يلائم بشرة ووجه نانسي الملائكي، مع الألوان المخملية الغاية في الجاذبية.

اختيارات نانسي عجرم

كما تحب نانسي أن تتألق بالأسود سواء بصيحة الأسود مع النجوم الذي ظهرت به العام الماضي في أحد حفلاتها، أو بازرق البحر المماثل للون عينيها الذي ظهرت به عبر برنامج آراب أيدول.

نانسي بالأسود

تستطيع نانسي تنسيق الملابس بطريقة مميزة مع المكياج والأحذية فهي تعتمد دائمًا على إبراز عضمة وجنتيها، ولون عيناها المميزة، وتتبع صيحات الشعر المختلفة، وفقًا للـ فساتين، فهي قد ترفع شعرها للوراء، إذا كان فستان إيلي يغطي الرقبة والصدر، أو تتركه ينسدل برقة على كتفيها، إذا كان الفستان يكشف منطقة الصدر والكتف لديها.

نانسي بالأزرق

وفي هذا الألبوم إليك مجموعة من اختيارات النجمة نانسي عجرم من أزياء وفساتين المصمم اللبناني العالمي إيلي صعب وطرق تنسيقها مع باقي القطع الأخرى.

(2)

أزياء إيلي صعب مع الفنانة نانسي عجرم