الأربعاء , 14 نوفمبر 2018

أسرار مكياج عرس شيرين

الرئيسية » عالم المرأة » مكياج سهرة » أسرار مكياج عرس شيرين
أسرار مكياج عرس شيرين

أسرار مكياج عرس شيرين

إننا نلاحظ أن الفنانة شيرين كانت طلالتها في عرسها مختلفة تماما عن ظهورها المعتادين عليه دائما فيجب أن نتعرف على أسرار مكياج شيرين في عرسها .

حدث زفاف النجمة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب، ضجة واسعة، بعد أن نفى الثنائي ارتباطهما في عدّة لقاءات، لكن بعيداً عن ذلك، أطلت شيرين يوم زفافها بلوك مميز ومكياج رائع، حمل توقيع خبير التجميل اللبناني داني كامل، فما هي أسرار مكياج زفاف شيرين؟ وما هي التفاصيل التي لم تكشف عن مكياجها؟

– كيف تم اختيارك لتنفيذ مكياج العروس شيرين؟
أعرف العروس شيرين عبد الوهاب منذ سنتين تقريباً، وبيننا علاقة مرحة وودية ومحبة، فلا يمكنها أن تختار غيري لمكياج يوم زفافها.
-هل تعرف النجمة شيرين من قبل؟ وهل تواصلت معها قبل الزفاف حول اختيار المكياج، وغيره؟
لم نخطط أبداً أنا وشيرين لأي تفصيل يتعلق بالزفاف، والمعروف عن العروس أنها تعشق البساطة والمكياج الناعم، حتى أنني لم أعرف ما لون فستانها أو تصميمه، كان هدفها الأساسي أن تبدو جميلة وناعمة.

-ما هي الألوان التي اختارتها شيرين لمكياج زفافها؟
شيرين تعشق الألوان الترابية الناعمة للعيون، ولا تحبذ ألوان السموكي القوية أبداً، وتركز على بشرتها المضيئة. ويوم زفافها اختارت الألوان الخفيفة والآيلاينر الخفيف وأحمر شفاه يناسب فستانها الأبيض الناعم.
-ارتدت العروس فستانين أثناء الحفل، هل غيرت ألوان مكياجها؟
مع الفستان المطبّع لم نغيّر أي تفصيل في مكياجها، كوننا نستعمل ماركات عالمية للمكياج تستمر لوقت طويل، واتفقنا انا وشيرين على أن نحافظ على جمال ملامحها من دون استخدام المكياج القوي. فقط غيّرنا لون أحمر الشفاه إلى درجة من الأحمر الزهري.
ويضيف خبير التجميل داني كامل: “للعلم، النجمة شيرين عندما تكون على المسرح أو أثناء مقابلة تلفزيونية بكامل أناقتها ومكياجها، وبعد الانتهاء فوراً، تزيل مكياجها وترتدي ملابس بسيطة ومريحة، وتردّد” التوب دا مش توبي” فهي لا تحبذ المكياج وتعشق الإطلالات الطبيعية والـFresh.
-اخترت مكياج السموكي الناعم أم القوي للعروس؟ وما سرّ البشرة المثالية للعروس؟
اخترت لوك سموكي خفيفا وبشرة مثالية مضيئة، لأن العروس تحب اللوك الأوروبي الناعم. أما بالنسبة إلى البشرة، فغالباً ما تبدو مضيئة، لأنّ شيرين تركز على إظهار بشرتها بصورة مثالية، مع لمسة الكونتورينغ التي تخدم البشرة.

-هل يمكن أن نقول أنّ مكياج داني كامل للعروس شيرين هو الأكثر رواجاً لعروس ٢٠١٨؟
كلا، هناك الكثير من السيدات والعرائس يعشقن المكياج القوي، وأخريات يعشقن المكياج الخفيف فلكل سيدة وعروس ألوانها ومكياجها الخاص بها. كيف ترتاح العروس هو موضة كلّ عام، ولا نفرض رأينا عليها، وأميل إلى ما تحبّ العروس، مع التعديل الخاص بي ولمستي.
-ما هي نصيحتك لعروس ٢٠١٨ المقبلة على الزواج؟
نصيحتي لكلّ عروس أن تبدو جميلة، وأن تعطي خبير التجميل كل الثقة لتبدو جميلة ومميزة يوم زفافها، وهذا ما أحققه من خلال تعاملي مع سيدات المجتمع. وأن تهتم ببشرتها، وأقدّم لها نصيحتي التي تساعدها في اختيار الأفضل لها. والأهم البساطة في مكياج العروس، لأن صورة الزفاف ستبقى العمر كله.

(7)

أسرار مكياج عرس شيرين