الثلاثاء , 18 سبتمبر 2018

أشيك طرح الزفاف 2018

الرئيسية » عالم المرأة » فساتين » أشيك طرح الزفاف 2018
أشيك طرح الزفاف 2018

أشيك طرح الزفاف 2018

طرح الزفاف هي الجزء المكمل لجمالك وجمال فستانك والتي تكمل لوحتك الفنية ولطرح الزفاف انواع مختلفه فاختاري ما يناسبك

إنّ الزفاف من أهم المناسبات التي تُدخل السعادة إلى قلب أيّ فتاة، لذلك فهي بكل تأكيد تفكّر وتخطّط لهذا اليوم، وتحاول جاهدة أن تُحضّر لكل التفاصيل التي تحلم الفتاة بها ليوم زفافها، لتجعلها جميلة ومتألقة.
ومن أهم الأشياء التي يجب أن تنتقيها العروس بكل عناية واهتمام، “الطرحة” الخاصة بفستان الزفاف، واليوم نعرّفكنّ على الطرحة التي تلقى إقبالًا كبيرًا في المجتمع السعودي.
وتتحدث خبيرة التصميم نسمة العثماني، عن أنواع الطُّرح التي تفضّلها العروس السعودية في ليلة زفافها:

طرحة العروس
1. طرحة Cathedral
هذا الطراز من الطُّرَح يتميز بالطول، حيث يكون ممتدًا من الرأس إلى أسفل الجسم، ويسمَّى أيضًا باسم طرحة الذيل، في الغالب هي الطرحة المفضّلة والأكثر استخدامًا في المجتمع السعودي، كما أنّ العديد من العرائس يفضِّلنَ ارتداءها؛ لأنها تمنح العروسة اطلالة تتميز بالفخامة كالأميرات.
وعادةً ما تكون هذه الطرحة من قماش فستان الزفاف نفسه، الذي يتميز بالبساطة والكلاسيكية الواضحة في طرازه.
2. طرحة Blusher
ظهرت تلك الطرحة في هذه الأيام بشكل واضح جدًّا، مع استخدام المظلة أو المهفّة الهوائية، وهي تضفي على العروس طلّة تتسم بالهدوء والكلاسيكية.
وفي الكثير من المناسبات اليوم، خصوصًا حفلات الخطوبة، نجد أنّ العروس تفضّل هذا النوع من الطُّرح؛ لما تتميز به من نعومة وأناقة.


3. طرحة Mantilla
هذه الطرحة القصيرة التي لا تصل إلى أقل من الكتفين، والتي تتلاءم مع الفساتين البسيطة للغاية في قصتها، تحتوي على نقوش كثيرة في جميع أقمشة الفستان.
إنّ هذه الطرحة تتلاءم مع العروس الأكثر خفةً في حركتها، والتي تميل للحركة والمرح والتنقل كثيرًا بين جميع الحاضرين في زفافها.
4. طرحة Layers
هذه الطرحة تحتوي على طبقات متعددة، وهي تتلاءم مع الفساتين المنفوشة التي تشتمل على الكثير من التطريز الواضح فيها في جميع أجزاء الفستان.
إنّ هذه الطرحة تكون الخيار الأفضل دائمًا لجميع العرائس؛ كونها خفيفة على الرأس، وتعطي نوعًا من الفخامة والأناقة للعروس.


5. طرحة Elbow
هذه الطرحة التي في الغالب تحتوي على طبقة واحدة، ليست بالطويلة ولا القصيرة، نجدها منتشرة كثيرًا بين العرائس؛ لأنها تتلاءم مع كل الطرازات والأشكال المتاحة للفساتين.
وتتميز تلك الطرحة بكونها مصحوبة دائمًا بزينة على قماشها، إضافة إلى بساطتها وخفتها، وملاءمتها لجميع قصَّات الفساتين.
6. طرحة Chapel
تلك الطرحة تكون من أول الرأس حتى تصل إلى نهاية الفستان، أهم ما يميزها أنها لا تأخذ حيّزًا كبيرًا من وجودها على الرأس، بل تكون أسفل التسريحة.
كما تتميز هذه الطرحة بأنها تتناسب مع الفساتين البسيطة والناعمة، وكذلك تصلح لحفلات الزفاف الكبيرة والرسمية، وأكثر ما يقيّد العروس فيها هي أنه يجب أن تكون قليلة الحركة وناعمة قليلًا في حركتها.

(6)

أشيك طرح الزفاف 2018