الأحد , 23 سبتمبر 2018

أفضل 10 طرق لتحسين الذاكرة الخاصة بك …

الرئيسية » بقعة ضوء » أفضل 10 طرق لتحسين الذاكرة الخاصة بك …
أفضل 10 طرق لتحسين الذاكرة الخاصة بك …

أفضل 10 طرق لتحسين الذاكرة الخاصة بك …

http://www.al3merat.com/wp-content/uploads/2013/09/34f90da1e1f12e55b977f8ba91073cc72.jpg

 

الدماغ البشري هو مثل المكتبة التي ذكريات الأسهم بدلا من الكتب. في بعض النواحي، والتي تجعل من قرن آمون، وجزء من الدماغ الأكثر مشاركة في الذاكرة، وأمين مكتبة في الدماغ. الحصين لديه معظم المسؤولية في هذه المكتبة الجمجمة، شعوذة الإصدارات الجديدة من الذاكرة على المدى القصير في حين فهرسة مواد لجمع دائم من الذاكرة طويلة المدى. انها ليست الجزء الوحيد في العمل، ومع ذلك، في تخزين هذه الفصول من حياتنا. يتم تخزين أنواع مختلفة من الذاكرة في مناطق مختلفة من الدماغ. مع مثل هذا النظام كبيرة، والدماغ يحتاج إلى نظام ترميز واسترجاع الذكريات، شيئا قليلا أكثر تعقيدا من نظام ديوي العشري المكتبة المحلية.

الدماغ لديها لتكون قادرة على سحب المعلومات في قطرة من قبعة، سواء كان ذلك في الواقع في الانتظار (مثل رقم الهاتف) أو الذاكرة المغبرة وهذا ما كان يجلس في التخزين لسنوات (ذكرى أول قبلة الخاص بك). لا أحد يحب أن يخسر مكتبة الكتب أو الرفوف لهم في المكان الخطأ. لكن في بعض الأحيان نجد أنفسنا مع أمين مكتبة الفقيرة جدا على أيدينا، واحد التي لا تسمح لنا لاسترداد الذكريات عندما كنا في حاجة إليها. في بعض الأحيان انها تافهة، مثل عندما كنا تمزيق بيوتنا يبحث عن النظارات تطفو سذاجة فوق رؤوسنا، وأحيانا هذه الهفوات في الذكريات هي أكثر حرجا، مثل عندما ندعو زميل له “الرياضة” لأننا ببساطة لا يمكن أن تذكر اسمه.

سواء كنت طالبة جامعية تدرس اجراء اختبار مهم أو الطفل العامل الشيخوخة المعنية بشأن نسيان موعد مع الطبيب الزوار، وهناك عدد قليل من الأشياء يستطيع الجميع القيام به لتحسين تخزين والمخارج لدينا في المكتبات الخاصة من الذكريات. تنبيه أمين المكتبة ورئيس إلى الصفحة التالية لأجل الطرف الأول.
عندما تؤثر التذكير تتحلون به من الأزياء، وحان الوقت لبعض النصائح حول تحسين الذاكرة.

(0)

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

أفضل 10 طرق لتحسين الذاكرة الخاصة بك …