الخميس , 20 سبتمبر 2018

أهم ما تحتاجية لليلة الدخلة

الرئيسية » عالم المرأة » جمال المرأة » أهم ما تحتاجية لليلة الدخلة
أهم ما تحتاجية لليلة الدخلة

أهم ما تحتاجية لليلة الدخلة

ان ليلة الدخله من اهم ليالي التي يمر بها العروس والعريس وخصوصا العروس وهذه اهم الاولويات التي يجب على العروس ان تضعها بعين الاعتبار في هذه الليلة .

ليلة الدخلة من الليالي الخاصة جدًّا التي يعيشها العروسان، فهي أول ليلة يكونان فيها تحت سقف واحد، والتي تكون بداية حياتهماالمشتركة معًا في بيت واحد، ولأنّ الأنثى هي من تشتهر بالحياء والخجل في هذا اليوم، فقد يبدو الأمر أكثر حساسية بالنسبة لها عن الرجل، وحتى تخففي من حدة القلق والتوتر التي تصيبك، وتعيشي ليلة جميلة لا تُنسى، إليكِ دليلكِ لكل ما تحتاجه العروس في ليلة الدخلة.

حب ورومانسية

شاي الأعشاب أو الزيوت العطرية
بمجرد دخولكِ بيتكِ أو الفندق، أنتِ وزوجكِ بعد قضاء حفل زفاف رائع، سوف تبدئين بالشعور بالتوتر والخجل، ولكي تمر الليلة بسلام وسعادة، عليكِ الحفاظ على هدوئكِ قدر الإمكان، وقد يفيدِك في ذلك تناول كوب من شاي الأعشاب المهدّىء، لهذا احرصي على وجود نوعكِ المفضل من الشاي في حقيبتك.وإن لم ترغبي في تناول شيء، يمكنكِ وضع القليل من الزيوت العطرية المهدئة مثل اللافندر، في فواحة، لتملئي المكان بأجواء رومانسية، حيث يساعدكِ الزيت أيضًا على الاسترخاء.

جمال العروس ليلة الدخلة

بعض أنواع الملابس
احرصي على أن يكون بالقرب منكِ في ليلة الدخلة، روب الاستحمام وروب لملابس النوم، الأول ستحتاجينه إذا أردتِ أخذ حمّام دافىء، وتغيير ملابسكِ، وتسهيل الأمر عليكِ عند تحضير نفسكِ لليلة رومانسية.
أما عن روب ملابس النوم، فأهميّته تكمن عندما تتجولين في الغرفة، ستحتاجينه في بداية أيام زواجكِ بسبب شعوركِ بالخجل.

غسول نسائي ملطّف
للحفاظ على نظافتكِ الخاصة، وأن يتمتع جسدكِ بخاصة الأماكن الحساسة، برائحة منعشة ومثيرة، احرصي على وجود ملطّف نسائي بحقيبتك، واستخدميه بعد العلاقة الحميمة، وقبلها.

اهتمي بجمالك ليلة الدخلة

الفوط الصحية
سوف تحتاجين للفوط الصحية بحسب طبيعة جسدك، بعد العلاقة الحميمة في ليلة الدخلة، وهناك بعض الفتيات اللاتي يحتجنَ للفوط الصحية اليومية غير السميكة، وأخريات يناسبهنّ الأكثر سمكًا، وحتى تشعري بالأمان احتفظي بالنوعين معًا في حقيبتكِ الخاصة، لاستخدامها عند الحاجة.

كريم مرطب للعلاقة الحميمة

ابتسامة العروس

ليس شرطًا عليكِ أن تحمليه معكِ، وعادة ما يشتريه الأشخاص القريبون جدًّا لأهل أحد العروسين، حتى تبدو الليلة كلها بسيطة ورومانسية بين الزوجين، فلا بأس إن احتفظتِ بواحد معكِ عند الحاجة، ولكن انتبهي بأن يكون من أفضل الأنواع والماركات العالمية المعروفة.
وبالنهاية تذكّري عزيزتي، أنّ ليلة الدخلة ليست كما يصفها البعض من رعب ومشاكل، تصرّفي على طبيعتك، ودعي الأمور تمر كما هو مقدّر لها، وتحلّي بالهدوء والصبر، والذكاء، حتى تترك هذه الليلة انطباعًا رائعًا يستمر معكما لباقي العمر.

(1)

أهم ما تحتاجية لليلة الدخلة