الجمعة , 20 أكتوبر 2017


إليك كيف تضيفين التوهّج إلى إطلالتك

الرئيسية » عالم المرأة » مكياج سهرة » إليك كيف تضيفين التوهّج إلى إطلالتك
إليك كيف تضيفين التوهّج إلى إطلالتك

إليك كيف تضيفين التوهّج إلى إطلالتك

أتريدين اعتماد الماكياج البرّاق ولكنك تجهلين الوقت الأنسب له؟ ليس هناك فرصة أنسب من استقبال العام الجديد بإطلالة متوهّجة وأسلوب مترف لإضفاء لمسة من التفاؤل والطمأنينة إلى الأيام المقبلة!
لإضافة لمسة من الإشراق إلى مظهرك، اختاري من المستحضرات البرّاقة  ما يعجبك من الخيارات المتوافرة الملبية لكل احتياجاتك. فسواء أردت إضافة بعض البريق إلى كتفيك أو وجهك أو أظافرك، ستجدين المستحضرات اللازمة لذلك. وتبقى نصيحة الخبراء الأهم: ركّزي بسط المنتجات البراقة على مكان واحد فقط لإطلالة مشرقة بتألق.

الآيلاينر

تتوافر في الأسواق العديد من مستحضرات الآيلاينر البراقة الباهرة المزودة فرشاة دقيقة لتحديد مثالي وإشراقة مميزة. اختاري مستحضر Sephora Glitter Eyeliner and Mascara الذكي الذي يخدم كآيلاينر وماسكارا في الوقت نفسه لإشراق مضاعف في وقت قصير.

البودرة المعززة للإشراق

استعيني بالبودرة البرّاقة لتألق أثيري. انثري القليل منها إن شئت على عينيك وخديك وشفتيك وكتفيك. جرّبي Chanel Camélia De Plumes Highlighting Powder لإضفاء لمسة من التميّز المترف على إطلالتك.

طلاء للأظافر ثلاثي الأبعاد

زيني أظافرك بطلاء الأظافر البرّاق لإطلالة السبعينات المتوهجة. استعيني بطلاء الأظافر Dior Diorific Golden Shock Gold Leaf Effect Top Coat IN Golden Shock بتأثيره الثلاثي الأبعاد.

ظلال العينين

لماكياج دخاني مشرق وجذاب، استعيني بظلال العينين المتلألئة بنعومة إذا كنت من هواة الإطلالة الناعمة. استعيني بظلال العينين Burberry Beauty Complete Eye Palette – Smokey Grey No.1 لماكياج دخاني مشرق وناعم بامتياز.

إشراق للجسم

رطبي بشرة جسمك واغمريها برائحة زكية تنعش الحواس وعززي إشراقها باختيارك المستحضرات الجسم المرطبة والمعززة للإشراق. اختاري L’Occitane Cherry Blossom Shimmering Lotion

قلم تحديد العينين

لا تتقيدي باللون الأسود لتحديد عينيك، بل اختاري قلماً برّاقاً لتحديد عينيك ليلة رأس السنة يضفي على نظراتك إشراقة فاتنة. جرّبي Marc Jacobs Beauty Highliner Gel Eye Crayon Ro(Cocoa) Golden Brown لإطلالة آسرة.

ملمع الشفتين

استعيني بملمع الشفتين المبهر الذي ينير ابتسامتك ويمنع تشقق شفتيك في فصل الشتاء ويرطبها ويغذيها بفضل تركيبته الغنية بالمكونات المرطبة والفيتامينات. اختاري Lancome Gloss In Love in Glittermania

ماسكارا برّاقة

استعيني بالماسكارا البرّاقة لتلوين رموشك بلمسة من البريق الجذاب لتعزيز إشراقة عينيك وزيادة جاذبيتهما. اختاري ماسكارا L’Oréal Paris Voluminous Million Lashes Diamonds Mascara

اضف رد

إليك كيف تضيفين التوهّج إلى إطلالتك