السبت , 20 أكتوبر 2018

اعادة توزيع اغنية الله الله يامنتخبنا لطلال سلامة

الرئيسية » هناك ايضاً … » فن و فنون » اعادة توزيع اغنية الله الله يامنتخبنا لطلال سلامة
اعادة توزيع اغنية الله الله يامنتخبنا لطلال سلامة

اعادة توزيع اغنية الله الله يامنتخبنا لطلال سلامة

يذكر المطرب الكبير طلال سلامة انه سوف يتم اعادة توزيع اغنية الله الله يامنتخبنا من أجل الأخضر السعودي وإعادة المجد له .

بالعودة إلى منتصف الثمانينيات، وتحديدًا عام 1984، سنرى أنّ الفنان طلال سلامة قدَّم الأغنية الوطنية الأشهر للمنتخب السعودي، وهي بعنوان “الله الله يا منتخبنا”، هذه الأغنية التي مازالت تذاع عند كل إنجاز يحققه نجوم المنتخب السعودي لكرة القدم. وبعد مضي أكثر من ثلاثة عقـود على طرح الأغنية، أعاد الفنان طلال سلامة تقديمها بتوزيع جديد، وإضافات متميزة، وإيقاعات قوية، وموسيقى تتماشى مع التطـور الفني الحديث.
وشاركت سلامة في أداء الأغنية، الشابة أسيل عمران، التي تؤدي للمرة الأولى الأغنية الوطنية الرياضية، وتم تصوير العمل بطريقة “الفيديو كليب”، وأظهر سلامة في “الكليب” التلاحم القوي بين نجوم المنتخب السعودي، وجرى تصوير أجزاء من الأغنية في ملعب الجوهرة في جدة، وهو الملعب الذي شهد تأهل المنتخب إلى نهائيات كأس العـالم في روسيا 2018. وأطلت أسيل في “الكليب” بشكل عفـوي، وهي تتغنى بكلماتها في الاستديو، بمشاركة نجم برنامج المواهب حمزة هوساوي، الذي أدَّى الأغنية باللغة الأجنبية.

 طلال سلامة
طلال سلامة

وأكد الفنان طلال سلامة لـ “سيدتي”، أنّ فكرة تجديد العمل بتوزيعه الجديد، فكرة جميلة من أوركسترا، وموسيقى وترية جديدة، وأنها جاءت لمناسبة قرب المونديال العالمي، ومشاركة المنتخب السعودي فيه، ولكتابة مجد جديد للكرة السعودية.
وأضاف، أنّ هناك أفكارًا كثيرة ومتنوعة في ما يخص الأغنية الوطنية، لكن يجب التركيز على أن تراعي جميع الأذواق كلماتٍ وألحانًا، وسأبقى مساندًا للأغنية الوطنية، وأتمنى أن يحقق المنتخب السعودي مراكز متقدمة ونتائج إيجابية، في العرس الكروي العالمي.
وقال: إنه في صدد طرح ألبـوم جديد، سيرى النور في الصيف المقبل، وتحديدًا في فترة عيد الفطـر، وقد تم إنجاز مجموعة من الأعمال الغنائية فيه، لأبرز الشعراء والملحنين. وأضاف سلامة، أنه سيطرح أكثر من عمل “منفرد”، وأنه حريص على انتقاء الكلمة الجميلة التي ترضي جميع الأذواق الفنية. وعن نشاطاته الغنائية المقبلة، أوضح أنّ هناك أعمالًا متميّزة تستحق أن تكون في الألبـوم، بينما سيؤدي بعض الأغاني بشكل مستقل، وسيستمر في طرح الأعمال الوطنية للجمهور السعودي الذي أعتاد عليها.
وطرح سلامة أكثر من عشرة أعمال وطنية في الأعـوام الثلاثة الأخيرة، وهو اللون الذي تميز في أدائه منذ بداية مسيرته الفنية، وأصبح ملازمًا له، ويستمد “الأخضر” من أغنيته الرياضية، القوة والعزيمة لتحقيق أفضل النتائج، وحصد البطولات.
يشار إلى أنّ العمل طُرح على قناة الخطوط السعودية عبر “يوتيوب”، الناقل الوطني للمنتخب السعودي، لمؤازرته في مشواره في كأس العالم 2018 في روسيا، وحققت الأغنية ما يقارب مليوني مشاهدة في أقل من 24 ساعة من طرحها.

(2)

اعادة توزيع اغنية الله الله يامنتخبنا لطلال سلامة