الأحد , 24 يونيو 2018

افلام عيد الفطر الكوميدية

الرئيسية » هناك ايضاً … » فن و فنون » افلام عيد الفطر الكوميدية
افلام عيد الفطر الكوميدية

افلام عيد الفطر الكوميدية

مع الاهتمام الزائد بحجز مقاعد بالسينما لافلام عيد الفطر وخاصة الافلام الكوميدية فنقدم لكم هنا ابرز افلام عيد الفطر الكوميدية.

بدأت بعض شركات الإنتاج للأفلام السينمائية فى الترويج لأفلامها التى تطرح فى موسم عيد الفطر المقبل، وكان للأفلام الكوميدية النصيب الأكبر فى هذا الموسم، حيث يتواجد فى المنافسة 3 أعمال دفعة واحدة على الشاشات الفضية.

وكان على رأس القائمة فيلم محمد عادل إمام “ليلة هنا وسرور”، وتشاركه فى بطولة العمل الفنانة ياسمين صبرى، ومن إنتاج شركة سينرجى، وتدور أحداث الفيلم حول “سرور”، وهو رجل أعمال يحب فتاة تدعى “هنا”، ولكنه يتورط مع إحدى العصابات، ويضطر للهرب منهم، ومن المقرر طرح الفيلم فى عيد الفطر.

ويشارك فى بطولة الفيلم بيومي فؤاد، رحاب الجمل، محمد سلام، تأليف مصطفى صقر ومحمد عز الدين، وإخراج حسين المنياوى.

أفيش ليلة هنا وسرور
أفيش ليلة هنا وسرور

يشار إلى أن محمد إمام وياسمين صبرى قدما سويا من قبل فيلم “جحيم فى الهند” وحقق العمل نجاحاً قويا وإيرادات عالية وقت عرضه فى السينما، كما قدما سويا دويتو ناجح وكوميدى خلال الأحداث.

وضمن قائمة الأفلام الكوميدية التى تسيطر على الموسم فيلم “قلب أمه” من بطولة شيكو وهشام ماجد وأوس أوس، بيومى فؤاد، نور قدرى، محمود الليثى، فضلا عن عدد من ضيوف الشرف ومنهم حسن الرداد وأمير كرارة ودلال عبد العزيز، وهو من إخراج عمرو صلاح.

ويجسد شيكو شخصية “زعيم عصابة”، ومع بداية الأحداث يدخل فى صراع مع أحد البلطجية، حيث يتلقى ضربة “بسيخ” فى صدره، ثم ينقل على المستشفى فور سقوطه، ويضطر الأطباء إلى استئصال قلبه، ثم يقابل “شيكو” هشام ماجد ووالدته التى تجسده الفنانة دلال عبد العزيز فى المستشفى، حيث إنها تعانى من وعكة صحية كبيرة، وتشهد الأحداث وفاة دلال، ثم يقرر الطبيب بالاتفاق مع هشام ماجد نقل “قلب دلال عبد العزيز لـ شيكو بعد أن جمعتهما صداقة فى المستشفى، وتتصاعد الأحداث ليتعامل هشام ماجد مع شيكو بطريقة كوميدية وطريفة، إذ يتعامل معه بطريقة خوف وقلق وحنية، وتتوالى الأحداث.

يذكر أن آخر عمل جمع الثنائى شيكو وهشام ماجد كان فيلم “حملة فريزر”، وشارك فى بطولته كل من بدرية طلبة وبيومى فؤاد وأحمد فتحى ونسرين أمين إخراج سامح عبد العزيز وإنتاج أحمد السبكى.

أفيش قلب أمه
أفيش قلب أمه

وتنافس النجمة ياسمين عبد العزيز بفيلمها الجديد “الأبلة طمطم”، حيث يتبقى لها يوم واحد تصوير وتنتهى من تصوير جميع المشاهد، وتدور أحداث الفيلم فى إطار كوميدى عن مدرسة موسيقى تعمل فى مدرسة خاصة اسمها “طمطم”، معروفة بشخصيتها الضعيفة أمام الطلبة، وترددها فى اتخاذ القرارات، ما يدخلها فى مشاكل مع الطلاب وأهاليهم وإدارة المدرسة والمدرسين.

فيلم “الأبلة طمطم” يشارك فى بطولته كل من بيومى فؤاد وحمدى الميرغنى وأيمن وتار، شادى ألفونس، خالد منصور، سامى مغاورى، مصطفى أبو سريع”.

كواليس فيلم الأبلة طمطم

(4)

افلام عيد الفطر الكوميدية