الإثنين , 22 أكتوبر 2018

التخلص من شحوب الوجه أثناء الريجيم

الرئيسية » عالم المرأة » جمال المرأة » التخلص من شحوب الوجه أثناء الريجيم
التخلص من شحوب الوجه أثناء الريجيم

التخلص من شحوب الوجه أثناء الريجيم

إذا كنت ترغبين في الاستمرار في الرجيم والتخلص من اصفرار وشحوب وجهك، فاتبعي النصائح التالية:

المكسرات:
تعتبر المكسرات إحدى أهم الأغذية التي تحتوي على زيوت طبيعية خفيفة تعوض الجسم عن ما يفقده من زيوت الطبيعية خلال فترة الحمية.

فيتامين أ:
يعتبر فيتامين أ هو الأهم للحصول على بشرة نضرة وخالية من الشحوب، ومن ضمن الأغذية التي تحتوي على فيتامين أ ولا تحتوي على سعرات حرارية كبيرة السبانخ والجزر وبقدونس والبطيخ.

فيتامين سي:
تتعدد استخدامات فيتامين سي الغذائية والجمالية حيث إنه يعمل على
القضاء على شحوب البشرة وينشط الدورة الدموية بها مما يساعد في الحصول على وجه مشرق رغم القيام بحمية غذائية، ومن ضمن تلك الأغذية الفراولة والبرتقال والليمون.

الشاي الأخضر:
يساعد تناول الشاي الأخضر على خسارة الوزن بسرعة نظرًا لقلة احتوائه على سعرات حرارية ولتسريع عملية الأيض نظرًا لاحتوائه على نسبة كبيرة من المواد المضادة للأكسدة، وشحوب الوجه أثناء القيام باتباع نظام حمية غذائية قد يكون ناتج عن احتياج الجسم لعناصر غذائية يفتقدها ومواد مضادة للأكسدة فعليكِ بتناول الأغذية التي تحتوي على مضادات الأكسدة والتي تحمي بشرتك من الإصابة بالشحوب والضعف كأن تتناولي كوب يومي من الشاي الأخضر الغير محلى حتى تمكني جسمك من حرق الدهون بنجاح وفعالية أكبر ولتحمي بشرتك من الضعف.

الكولاجين:
تناول الأغذية التي تحتوي على نسبة كبيرة من الكولاجين يساعد على عدم فقدان البشرة نضرتها خلال فترة الريجيم، ولهذا ينصح خبراء التجميل بالاستمتاع بتناول الأغذية الخفيفة التي تحتوي على نسبة من الكولاجين كالبطاطا الحلوة وفول الصويا وحليب الصويا والعديد من الخضروات والفواكة.

(2)

التخلص من شحوب الوجه أثناء الريجيم