الخميس , 15 نوفمبر 2018

الخطوات التي يجب اتباعها للوصول الى الثقة الكاملة بالنفس ..

الرئيسية » بقعة ضوء » الخطوات التي يجب اتباعها للوصول الى الثقة الكاملة بالنفس ..
الخطوات التي يجب اتباعها للوصول الى الثقة الكاملة بالنفس ..

الخطوات التي يجب اتباعها للوصول الى الثقة الكاملة بالنفس ..

http://www.al3merat.com/wp-content/uploads/2013/09/afa50957f59ec212b325ae7afa1027251.jpg

 

بالطبع انك ترغب في أن تكون واثق بنفسك و تشعر بالثقة الكاملة ، فمن الطبيعي انك لا تريد ان تمتلك ثقة ضئيلة أو معدومة نهائياً

كيف يمكنك ان تحصل على ثقتك بنفسك  من الألف الى الياء ؟

صحيح الثقة بالنفس ليست عملية استحواذ بين عشية وضحاها. ولكن يستطيع اي منا الوصول اليها تدرجياً .

 

الخطوات التي يجب اتباعها للوصول الى الثقة الكاملة بالنفس

 

بناء الثقة بالنفس

  1. 1

    تعترف انعدام الأمن الخاص. ماذا يعني أن الصوت في الجزء الخلفي من عقلك يقول؟ ما الذي يجعلك غير مريح أو تخجل من نفسك؟ وهذا يمكن أن يكون أي شيء من حب الشباب ، ل تعرب عن أسفها والأصدقاء في المدرسة أو تجربة مؤلمة أو السلبية السابقة. كل ما يجعلك تشعر لا يليق، والخزي، أو أدنى، والتعرف عليه، إعطائه اسما، وتدونها. يمكنك أيضا المسيل للدموع هذه القطع مكتوبة لبدء شعور إيجابي حول هذه النقاط.

  2. 2

    الحديث عن ذلك مع أصدقائهم وأحبائهم. ارتداء الحجاب على ساعدك. كل يوم يجب أن رقاقة بعيدا في ذلك؛ ارتداء عليه. ليس هناك حل سريع. وصول الى جذور المشكلة، والتركيز على ذلك ونفهم أن تحتاج إلى حل كل قضية قبل أن تتمكن من المضي قدما. تحقق مما إذا كان عن المشاعر الماضي القديم وإذا كان لا يزال حقا ذات الصلة أو المعمول بها في حياتك اليوم. وهذا لا يعني أن لديك للتخلص من كل ما يجعلك تشعر سيئة (مرات عديدة، كنت ببساطة لا يمكن). كنت بحاجة إلى أن نتعلم تقبل نفسك، ماضيك، ظروفك كما هي، من دون التفكير بالضرورة من هذه الاتهامات بأنها “سيئة”.

  3. 3

    ترتد من أخطائك. تذكر أن لا أحد على ما يرام. حتى أكثر ثقة الناس وانعدام الأمن. في بعض نقطة في أي من حياتنا، قد نشعر أننا نفتقر إلى شيء. وهذا هو الواقع. نعلم أن الحياة مليئة المطبات على الطريق. والتي غالبا ما تعاني من انعدام الأمن هذه المشاعر تأتي وتذهب، وهذا يتوقف على ما نحن فيه، الذين نحن مع، ومزاج نحن فيه، كيف ونحن الشعور. وبعبارة أخرى، فهي ليست ثابتة.

  4. 4

    تحديد نجاحاتك. الجميع جيدة في شيء، حتى في اكتشاف الأشياء التي كنت التفوق، ثم التركيز على هاتفك المواهب . تعطي لنفسك إذن نفخر بها. تعطي لنفسك الائتمان الخاصة بك لنجاحات. الدونية هي الحالة الذهنية التي كنت قد أعلنت نفسك ضحية. لا تسمح لنفسك أن تكون ضحية. التعبير عن نفسك ، سواء كان ذلك من خلال الفن، الموسيقى ، الكتابة، وما إلى ذلك البحث عن شيء تستمتع. يولد كل شخص مع مواهبهم ونقاط القوة. يمكنك تطوير والتفوق في يدكم. إذا كان من الصعب أن اسم اثنين أو ثلاثة أشياء لديك بعض القدرة في أو مجرد حب للقيام، والتفكير في أمور أخرى لا ترغب في القيام به أيضا، واتخاذ بعض الدروس أو الانضمام إلى ناد المتحمسين. عندما كنت التالية العاطفة، وليس فقط أنه لن يكون له تأثير علاجي، ولكن عليك أن تشعر فريدة من نوعها وبارعة، وكلها يمكن أن تساعد على بناء الثقة بالنفس. بالإضافة إلى ذلك، مضيفا مجموعة متنوعة من المصالح لحياتك ليس فقط تجعلك أكثر ثقة، لكنها سوف تزيد من فرص اجتماع أصدقاء متوافق!

  5. 5

    نكون شاكرين على ما لديك. وهناك الكثير من الأوقات، في جذور انعدام الأمن وانعدام الثقة هو شعور من عدم وجود ما يكفي من شيء ما، سواء كان ذلك التحقق من صحة النفسية، وحسن الحظ، والمال، الخ بالإقرار، وتقدر ما لديك، يمكنك مكافحة شعور المرء بأنه غير مكتملة وغير الملباة. وسوف تجد أن السلام الداخلي تفعل المعجزات لثقتكم.

  6. 6

    كن إيجابيا ، حتى لو كنت لا تشعر بنفس الطريقة. تجنب الرثاء للذات، أو الشفقة والتعاطف مع الآخرين. لا تسمح للآخرين أن يجعلك تشعر بالنقص – أنها يمكن أن تفعل ذلك إلا إذا سمحت لهم. إذا كنت لا تزال تستنكف والتقليل من شأن نفسك، والبعض الآخر يذهب الى عمله ونؤمن بالمثل. بدلا من ذلك، تحدث بإيجابية عن نفسك، عن مستقبلك، وحول التقدم المحرز الخاص بك. لا تخافوا على المشروع قوتك والصفات للآخرين. من خلال القيام بذلك، يجب تعزيز هذه الأفكار في عقلك وتشجيع النمو الخاص بك في اتجاه إيجابي.

  7. 7

    تقبل المجاملات بأمان. لا لفة عينيك ويقول: “نعم، هذا صحيح”، أو يتجاهلون ذلك. أخذه إلى القلب والاستجابة بشكل إيجابي (” شكرا لك “و ابتسامة يعمل بشكل جيد).

  8. 8

    تنظر في المرآة و يبتسم . وتشير الدراسات المحيطة ما يسمى ب “الوجه ملاحظات نظرية” أن تعبيرات على وجهك يمكن أن تشجع بالفعل على دماغك لتسجيل بعض العواطف. لذلك من خلال النظر في المرآة ويبتسم كل يوم، كنت قد تشعر بالسعادة مع نفسك وأكثر ثقة في المدى الطويل.

  9. 9

    أنها وهمية. وعلى نفس المنوال من الابتسام لجعل نفسك تشعر بالسعادة، وهي تتصرف على ثقة في الواقع قد تجعلك تعتقد ذلك. التظاهر كنت واثقا تماما من إصدار لك، تذهب من خلال الاقتراحات وانظر كيف كنت تشعر!

  10. 10

    التمسك مبادئك . قد يكون صعبا، ولكن إذا لم يكن لديك شيء يمكنك يؤمنون، لم يكن لديك أي شيء. إذا كنت لا تقف عن شيء، وسوف تقع في أي شيء. بغض النظر عما حدث في حياتك، يمكنك دائما أن تدعي ذلك إلى حقيقة أن من هذا اليوم إلى الأمام، كنت قد اتبعت مبادئك لأفضل لقدراتك.

  11. 11

    مساعدة الآخرين. عندما كنت أعلم أنك كنت نوع إلى الناس من حولك، وتحدث فرقا إيجابيا في حياة الناس الآخرين (حتى لو كان مجرد كونها طفا على الشخص الذي يقدم لك القهوة في الصباح)، عليك أن تعرف أن كنت قوة إيجابية في العالم – والذي سيزيد الثقة بالنفس.

  12. 12

    تجنب الكمالية: الكمالية يشل لك ويبقي لكم من تحقيق أهدافك.

(1)

الخطوات التي يجب اتباعها للوصول الى الثقة الكاملة بالنفس ..