الإثنين , 21 يناير 2019

اهمية الأوميغا 3 للبشرة

الرئيسية » عالم المرأة » جمال المرأة » اهمية الأوميغا 3 للبشرة
اهمية الأوميغا 3 للبشرة

اهمية الأوميغا 3 للبشرة

معلومات عن فوائد الأوميغا 3 للبشرة تحتاج البشرة للكثير من العناصر الغذائية الهامة والمتنوعة حتى تحافظ على مظهرها الصحي وإشراقها، لذلك اخترنا اليوم أن نقدم في مقال اليوم معلومات إضافية عن الأوميغا 3 هذه الأحماض الصحية التي لها الكثير من الفوائد للبشرة.

منافع الأوميغا 3 للبشرة

  • تعد الأوميغا 3 من أهم المغذيات للبشرة فهي من أهم أنواع الأحماض الدهنية الغير مشبعة التي تحميها من الجفاف، البهتان والتشققات الناجمة عن الجفاف.
  • تفيد أحماض الأوميغا 3 في تنشيط الدورة الدموية في البشرة مما يجعلها تحصل على نسبة عالية من الأوكسجين والمغذيات التي تحول دون ظهور البقع البنية والحصول على بشرة بلون موحد.
  • تساعد هذه الأحماض على ترطيب البشرة وتهدئة الالتهابات الجلدية الناجمة عن بعض الأمراض مثل الإكزيما.
  • إذا كنت ترغبين في التخلص نهائيا من حب الشباب والبثور وخاصة الآثار البنية فعليك الحصول على الاوميغا3 التي تساعد في حماية البشرة من التصبغات بفضل محاربة الشوارد الحرة التي تفقدك نضارة البشرة ونقائها.
  • تدخل الأوميغا 3 في صناعة البشرة للخلايا والأنسجة جديدة مما يجعلها أحد أهم العناصر التي تحمي البشرة من التجاعيد المبكرة.

مصادر طبيعية للأوميغا 3

يمكنك الحصول على الأوميغا 3 من خلال تناول المكسرات، الخضروات الخضراء الداكنة وأهمها السبانخ، بذور الكتان، الأسماك والبيض.

 

(3)

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

اهمية الأوميغا 3 للبشرة