الإثنين , 19 نوفمبر 2018

برومو الفيلم المنتظر لرانبير كابور

الرئيسية » هناك ايضاً … » فن و فنون » برومو الفيلم المنتظر لرانبير كابور
برومو الفيلم المنتظر لرانبير كابور

برومو الفيلم المنتظر لرانبير كابور

لمحبي الافلام الهندية ومحبي رانبير كابور شاهدوا البرومو الترويجي لفيلم رانبير كابور المنتظر.

أطلق نجم بوليوود  رانبير كابور Ranbir Kapoor البرومو الترويجي لفيلمه المنتظر “Sanju” بعد طول انتظار، حيث يقوم بدور البطولة ويقدم الإخراج راج كومار هيراني، وتدور أحداث الفيلم حول قصة حياة الممثل الهندي المخضرم سانجاي دوت Sanjay Dutt .

ويكشف مقطع الفيلم الدعائي الذي نُشر على موقع يوتيوب، عن شخصية سانجاي وعلاقته مع صديقه البارز باريش، الذي يلعبه الممثل فيكي كوشال، إلى جانب النجمة سونام كابور Sonam Kapoor.

كما يظهر الفيديو الدعائي باريش راوال في دور سونيل دوت، ومانيشا كويرالا في دور نرجس، أما أفضل مشهد لبرومو الفيلم، هو مشهد السجن بالطريقة التي يمشي بها رانبير، وسلوكياته، فإنّ الممثل بالتأكيد، سيُبرز مراحل مختلفة من حياة سانجاي دوت المجهولة عن الجماهير.

يشار إلى أنّ فيلم السيرة الذاتية Sanju من إنتاج أفلام فينود تشوبرا وراج كومار هيراني، بالاشتراك مع فوكس ستار ستوديوز، وسيتم إطلاقه في دور السينما في 29 حزيران/يونيو 2018.

وكان مخرج الفيلم هيراني قد صرّح حول الفيلم بالقول: “لم أرحل يومًا كمخرج عن قيامي بأعمال للنجم رانبير كابور، لأنني أشعر أنه ممثل رائع، ويسعدني أن أتعاون معه مرات عديدة في أعمالي الإخراجية.”

ويُذكر أنّ رانبير حضر والنجمة ديبيكا بادوكون Deepika Padukone، حفل “Megwan” السنوي للأزياء، الذي عرض إبداعات المصمم الهندي مانيش مالهوترا  Manish Malhotra، واشعلا الحفل معًا، من خلال المشي على منصة عروض الأزياء، حيث نظم العرض جمعية الرعاية الاجتماعية التي تديرها شبانا عزمي.

شاهيد كابور أب للمرة الثانية وهذه التفاصيل

رانبير البالغ من العمر 35 عامًا استغل وجوده في المناسبة، ليصرّح بكلمة عن مفهوم الذكورية وقال: “يجب تغيير مفهوم الذكورية لتمكين المرأة.”

وعن طرح فكرته المتعلقة بتمكين المرأة وضمان حقوق متساوية لها مع الرجل، قال رانبير: “أعتقد أنّ علينا تغيير مفهوم الرجولة، وهذه الفكرة التي لدينا في أذهاننا حول الرجولة، يجب أن تتغير بشكل تلقائي وفوري.”

(0)

برومو الفيلم المنتظر لرانبير كابور