الجمعة , 21 سبتمبر 2018

تصاميم فساتين زفاف للأوزان الكبيرة

الرئيسية » عالم المرأة » ازياء وموضة » تصاميم فساتين زفاف للأوزان الكبيرة
تصاميم فساتين زفاف للأوزان الكبيرة

تصاميم فساتين زفاف للأوزان الكبيرة

دائما أصحاب الاوزان الكبيرة خصوصا من العرائس يعانون من عدم وجود فساتين زفاف مناسبة لهم لذا نقدم اليكم تشكيلة رائعه من فساتين الزفاف المناسبة للأوزان الكبيرة .

البحث عن فستان الزفاف يستحق الكثير من العناء، المهم في النهاية أن تختاري الفستان المناسب لشكل جسدك، حتى تبدي بالفعل ملكة الحفل، في يوم أحلامك، بخاصّة صاحبات المقاسات الكبيرة، اللاتي ربما يجدنَ حيرة في إيجاد فستان الزفاف، لهذا اخترنا لكِ مجموعة من فساتين الزفاف تناسب مقاسكِ من صيحات هذا العام.

صيحة الأوف شولد أو الكتف المنسدل تتربع بقوة على عرش الموضة هذا العام، فإذا كنتِ تمتلكين جسم الكمثرى، بإمكانكِ إبراز منطقة الأكتاف لديكِ، وأن تتركي شعركِ ينسدل وراءك، مع بعض التطريزات البسيطة بحسب اختيارك.
حاولي دائمًا إبراز منطقة الخصر لديكِ، بحزام خصر بسيط رفيع إن كان جسمكِ يشبه التفاحة.
اختاري صيحة “الكاب” cape cover up إذا رغبتِ في عدم إظهار منطقة أعلى الصدر، بقطعة تول شفافة مطرزة لامعة بسيطة، تمنحكِ مظهرًا أنثويًّا.

بإمكان الفتيات صاحبات جسم الكمثرى الممتلىء، ارتداء فستان بتصميم الـ mermaid المغطى بالكامل بالدانتيل والتول الناعم، ذي التفاصيل البسيطة غير المبهرجة، مع ذيل متوسط الطول يمنحكِ مظهرًا خلّابًا وناعمًا.
التمويجات والكرانيش هي حلّك الأمثل لإخفاء المنطقة السفلية لديكِ لصاحبة جسم التفاحة، اختاريها من التول مع إبراز منطقة الصدر لديكِ من دون أكتاف، أو بصيحة الكاب.
صيحة الـ over skirt يمكنكِ اتّباعها بكل ثقة، لشكل جاذب ومخملي ناعم، مع تطريزات الأورغانزا والورود.

لا تنسي عزيزتي تفاصيل الظهر، فهي مهمّة أيضًا مع طرحتكِ الطويلة، بخاصة عند التقاط صور من الخلف لديك، لتخليد هذه الذكرى الرائعة.
وبهذا الألبوم اخترنا لكِ مجموعة من أحدث تصاميم فساتين الأعراس لصاحبات المقاس الكبير، لتختاري منها ما يناسبك.

(2)

تصاميم فساتين زفاف للأوزان الكبيرة