الثلاثاء , 16 أكتوبر 2018

دليلك إلى أفضل الوجهات السياحية في المكسيك

الرئيسية » اخبار اليوم » اخبار العالم » دليلك إلى أفضل الوجهات السياحية في المكسيك
دليلك إلى أفضل الوجهات السياحية في المكسيك

دليلك إلى أفضل الوجهات السياحية في المكسيك

يعتبر المكسيك من أكثر البلاد الغنية بالثقافة، والشواطئ الرائعة المطلة على المحيط الهادي وأيضًا مطلة على خليج المكسيك، بالإضافة إلى أجزاء كبيرة من تاريخ المكسيك القديمة، حيث تضم مجموعة كبيرة من أجمل المعالم السياحية التي لابد وأن تكون موضوعة ضمن مخططات كل عشاق السفر والرحلات، وفي هذا المقال نأخذك في جولة سريعة لتتعرف عليها.

  1. مكسيكو سيتي

مكسيكو سيتي هي العاصمة الأصلية للبلاد، فتقع في وادي المكسيك، تحتوي على الكثير من المعالم السياحية الرائعة التي يمكن للمسافر القيام بها.

فيمكن للمسافر أن يبدأ رحلته بزيارة المتحف الوطني للأنثروبولوجيا، ومعرفة كل مايدور عن الثقافة المكسيكية وتاريخها العريق، وأيضًا فهم لطبيعة الشعب المكسيكي فهمًا كليًا، ولا تفوتك جولة سريعة داخل قصر الفنون الجميلة، حتى تنتهي بمشاهد الهندسة المعمارية  الرائعة في وسط المدينة، وإن كنت ممن يرغبون في الحصول على رحلة منظمة للمدينة بأكملها، فننصحك بالاشتراك في جولة سياحية تقوم بتنظيم الرحلة.

  1. غوادالاخارا

توجد مدينة غوادالاخارا في منطقة المحيط الهادي وتحديدًا في الجزء الغربي منه، وتعتبر ثاني أكبر مدينة في البلاد، توفر لك  المعلومات الكافية عن تاريخ المكسيك العريق عبر استكشاف مجمع مستشفيات كاباناس، وهو أحد مواقع التراث العالمي الرائع أحد أقدم وأكبر المجمعات في الأمريكتين.

وأيضًا كاتدرائية غوادالاخارا فتعد من العلامات المميزة للمدينة وللمكسيك بأكملها بصفة خاصة، نظرا لأنها تتمتع بجزء كبير من الهندسة المعمارية المدهشة، حيث أنها بنيت لأول مرة في عام 1541، و لا تزال تتمتع بجمالها ورونقها حتى الآن وتعد أجمل المعالم السياحية الجاذبة للسائحين، وتعتبر غوادالاخارا وجهة رياضية أيضا، حيث بها أكبر وأجمل ملعب لكرة القدم في المكسيك.

  1. كابو سان لوكاس

يطلق عليها كابو سان لوكاس أو كابو، وتقع على الساحل الغربي لمدينة المكسيك، فتشتهر بشواطئها الجميلة ذات الرمال الناعمة، وتعتبر وجهة رائعة  لعشاق الشمس الساطعة طوال اليوم، بالإضافة أيضا إلى أنها مدينة نابضة بالحياة الليلية شديدة الصخب،  ويؤكد الجميع على أن كابو تعتبر مكانًا مثاليًا  إذا كنت بحاجة إلى التغيير، حيث تقدم لك العديد من الأنشطة الرائعة التي يمكنك أن تمارسها على طول الشواطىء، علاوة على أنشطة الغوص والتجديف.

  1. كانكون

تتميز كانكون بجوها المتميز الرائع في فصل الربيع، فلدى كانكون الكثير من الشواطىء الساحرة المتميزة، ومنتجعات مثالية للأجواء العائلية، بالإضافة إلى الكثير من الأنشطة الترفيهية التي تقام في الهواء الطلق والأنشطة  التي تقام في البحر مثل الغوص في الأعماق، كما تنفرد كانكون بالحياة الليلية الصاخبة اللذيذة حيث تقدم لك أجمل المطاعم والمقاهي، وفيها لاتستطيع أن تشعر بالملل وتقدم المتعة للجميع.

  1. تشيتشن إيتزا وتولوم

إذا كنت من عشاق أطلال حضارة المكسيك القديمة، فأنت على موعد مع مدينة تشيتشن إيتزا، وهي ليست بعيدة من كانكون وهي اعتبرت احدى عجائب الدنيا السبع، مما صنفها واحدة من الأماكن الأكثر شعبية للسائحين في المكسيك بأكملها.

وعند زيارتك تشيتشن إيتزا سوف تتمكن من زيارة الهرم الذي يبلغ ارتفاعه خمس وأربعون مترا، علاوة على المرصد الفلكي ومعبد المحاربين الذي يروي قصة تاريخية رائعة عن اجتياح وسحق يوكاتان من قبل مجموعات التولتك التي أتت من قلب المكسيك.

وعند زيارتك لتولوم فتجدها بالمثل مدينة ارائعة تقع على الساحل، تميزها إطلالة بديعة ورائعة على منطقة البحر الكاريبي، ويرجع تاريخ  بناؤها في العصر قبل الكولومبي، والذي يعتبر هذا الموقع من أكثر المواقع السياحية زيارة ورواجًا في المكسيك.

(0)

دليلك إلى أفضل الوجهات السياحية في المكسيك