ديكورات حمامات تجنن 2014

ديكورات جامده 2014 ، ديكورات حمامات تجنن 2014 ، حمامات مختلفه 2014

السلامـ عليكمـ و رحمة اللهـ تعالى و بركاتهـ
بسمـ اللهـ الرحمنـ الرحيمـ

يعتبر ديكور الحمام مسألة هامة للغاية، فالحمام في البيت ركنا حيويا لا يقل أهميه عن باقي الغرف، ولابد أن تحرص ربة المنزل على إبراز ديكور الحمام ليبدو بشكل واسع وبألوان زاهية وذلك بحسن اختيار نوع الكساء ولونه والإكسسوارات المناسبة وطقم الحمام المناسب.

الاختيار المتناسق لجميع عناصر الحمام سيبدو وكأنه وحدة متكاملة غالية الثمن:

السيراميك بألوانه الجذابة في كساء الحمام

يحتل السيراميك مركز الصدارة في الاختيار لكساء جدران الحمامات لمعظم المنازل، عربية كانت أم غربية وذلك لعمره الطويل وسهولة صيانته وأيضا لجمال شكل السيراميك وتعدد أشكاله وألوانه وتوفره بأحجام متنوعة قد تصل في بعض الأحيان إلى حجم الفسيفساء مما يزيد من رونق وأناقة الحمام خاصة إذا كان بألوان مختلفة وبتصاميم ملائمة. ويستخدم السيراميك للأرضيات وعلى الجدران، وحتى على الأسقف.

ألوان الحمام وروعة الديكور

إن الجمال مفهوم نسبى يتبع بالنهاية ذوق وطبيعة حياة الشخص فالحمامات الصغيرة والبسيطة قد لا تقل جمالا وأناقة عن حمامات الفيلات والقصور، ويعتمد ذلك على أن تكون ألوان الإكسسوارات متناسقة مع ألوان السيراميك والأطقم الصحية في الحمام. ومن المستحسن اختيار لونين فقط للسيراميك في الحمام الواحد ويمكن إبرازهما بطريقة تركيب السيراميك، ومن الأفضل اختيار الألوان واستخدامها بدرجات لونية متفاوتة لتظهر بعضها البعض.

(5)

شاهد أيضاً

الكوسا.. محارب السرطان وصديق العيون والقلب وعدو الكرش

الكوسا.. محارب السرطان وصديق العيون والقلب وعدو الكرش الكوسا -وتعرف أيضا بالقريع- من الخضروات قليلة …