الجمعة , 21 سبتمبر 2018

شاهد شبيهات الفنانات العربية

الرئيسية » هناك ايضاً … » فن و فنون » شاهد شبيهات الفنانات العربية
شاهد شبيهات الفنانات العربية

شاهد شبيهات الفنانات العربية

تعرفوا هنا على نجمات عالمية تشبة النجمات العربية كثيرا فالشبه واضح بينهم واكثرهم هي الفنانة العربية ايتن عامر والمغنية الامريكية لورين جوريجوي.

عندما شاركت الممثلة المصرية آيتن عامر صورة شبيهتها المغنية الأمريكية لورين جوريجوي Lauren Jauregui ، أجمع متابعوها على أنها تشبهها أكثر من نفسها، للتأكيد على تطابق جمالهما، والحقيقة أن آيتن عامر ليست الفنانة العربية الوحيدة التى تشبه نجمة عالمية، فالقائمة طويلة وهناك حالات أكثر تطابقاً مثل زينة وبينلوبي كروز ويسرا اللوزي ونسختها التركية بيرين سات.

الفنانة آيتن عامر شاركت جمهورها مجموعة صور لشبيهتها المغنية الأمريكية لورين جوريجوي ، حيث أكد متابعوها الشبه القوي بين النجمتين، واحتفظت آيتن بتعليق أحد متابعيها قال فيه: لما تكوني شبه آيتن عامر أكتر من آيتن عامر نفسها .. أخيرًا لقيت لها شبيه عقبال الـ 38 وتبقى الدنيا كلها آيتن عامر وبس.

أيتن عامر ولورين جوريجوي

بيرين ويسرا
الفنانة يسرا اللوزي صارت معذبة بلقب “بيرين سات المصرية” فلا يخلو لقاء إعلامي معها من سؤال حول هذا التشابه الذي يتجاوز فكرة التطابق، ليصبح أقرب إلى الاستنساخ، وهو ما دفع الممثلة المصرية لتأكيد أنّ التشابه في الشكل بينها وبين بيرين لا يُزعجها، ولكن ما يغضبها اتهامها بأنها تحاول تقليدها في أعمالها الفنية، وقالت بأنّ الاتهام ليس صحيحاً وأنّ نوعيّة الدراما هي التي خلقت هذا التشابه في الأداء.

بيرين سات ويسرا اللوزي.

كيم كردشيان وميرهان حسين
إحدى حالات التشابه الذي يصل حد تطابق، تجمع المطربة والممثلة المصرية نجمة “ستار أكاديمي” ميرهان حسين وأشهر مقدمة برامج تليفزيون الواقع في العالم كيم كردشيان، وكان التشابه واضحاً في القوام وملامح الوجه وكذلك العيون والشفاه، ولكن ميرهان تجاوزت هذا التطابق مؤخراً بعدما خضعت لعملية تنحيف أفقدها القوام الكاردشياني المميز.

كيم كردشيان وميرهان حسين

منى وساندرا
الفنانة المصرية منى زكي عانت في بدايتها من محاولات تشبيهها بنجمة هوليود ساندرا بولوك، رغم وجود فروق شكلية واضحة أولها الطول لصالح بولوك وزيادة الوزن لصالح منى، وحسمت منى الأمر مؤكدة أن الشعور بالتشابه مصدره ملامح براءة الوجه عندها وعند ساندرا، كما أنهما قدمتا العديد من الأدوار المشتركة التي تمزج الرومانسية بالكوميديا.

منى وساندرا

بينلوبي كروز وزينة
أول من لاحظ التشابه بين الفنانة المصرية زينة ونظيرتها العالمية بينلوبي كروز كان المخرج الراحل يوسف شاهين، وهو من أطلق عليها بينلوبي كروز العرب، ويبقى هذا التطابق واضحاً في المرحلة الأولى من نجومية زينة، ولكنها حالياً ومع تغير ملامحها صارت مختلفة قليلاً.

فيديا وشيري
الفنانة شيري عادل حصلت مؤخراً على لقب ملكة جمال الأخلاق بين الفنانات، والفضل الأول لملامح وجهها الهادئة الرقيقة، وتماثلها في الشكل والملابس نجمة بوليوود فيديا بالان vidya-balan

هيفاء وهبي وراخي ساوانت
التطابق مع الجمال الهندي حاضر مجدداً ما بين الفنانة الهندية راخي ساوانت Rakhi Sawant والفنانة اللبنانية هيفاء وهبي مع مراعاة أن هيفاء أكثر شباباً وشهرة.
شيرين عبد الوهاب ونيكي ميناج
المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب شهدت في بدايتها مقارنات واضحة مع مثيلتها المطربة الأمريكية نيكي ميناج خاصة وأن لون البشرة واحد والطول متطابق مع فروق في القوام لصالح ميناج التي تميزت بالاستعراضات المثيرة، بينما شهدت ملامح شيرين عبد الوهاب مع مرور الزمان ميلاً للرقة والرومانسية كما حرصت على تفتيح البشرة .

(1)

شاهد شبيهات الفنانات العربية