شيرين لعساف يا حلاوتك يا جمالك
شيرين لعساف يا حلاوتك يا جمالك

شيرين لعساف يا حلاوتك يا جمالك

شيرين لعساف يا حلاوتك يا جمالك
شيرين لعساف يا حلاوتك يا جمالك

 

وصل محمد عساف الأربعاء الماضي الى بيروت حيث صوّر الحلقة الأولى من الموسم الأول من برنامج “محبوبي أنا” الذي حاور فيه النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب التي لا تخفي إعجابها الشديد بـ “محبوب العرب”. بدا ذلك جلياً خلال تصوير الحلقة، فشيرين لم تتوقف عن التغزّل بعساف وسمرته وصوته وغنّت له أغنية فايزة أحمد “يا حلاوتك يا جمالك” وأغنية عبد الحليم “أسمر يا أسمراني”. كما أصرّت على أن يشاركها عساف غناء دويتو “حاجة غريبة” الذي قدّمه عبد الحليم وشادية في فيلم “معبودة الجماهير”، فقال لها محمد “مش ناقصنا الا البسكلاتة”، فردت شيرين: “وأنا الايشارب، وأبقى أنا سهير وانت ابراهيم” في إشارة إلى اسم البطلة التي تجسّدها شادية في الفيلم.

وخلال الحلقة، تطرّقت شيرين إلى طلبها يد عساف للزواج من والده خلال مشاركتها في “أراب آيدول”. وأكدت أنّ كل الكلام الذي تقوله عن عساف “طالع من قلبها” ولا يهمها ما سيقوله الناس والصحافة عنها. وفي ختام الحلقة، مازحت عساف قائلة: “أنا بقالي من أول الحلقة بتغزل بيك، انت مش حاسس؟”.

خلال الحلقة، بكت شيرين عندما سألها عساف عن الحب في حياتها، وغنّت مقطعاً من أغنية “مشاعر” في مسلسل “حكاية حياة”.

شيرين التي لا تكترث لكلام الناس ولا تخفي إعجابها الشديد بمحمد عساف، اقترحت على القائمين على برنامج “ذا فويس” الذي تشارك ضمن لجنة تحكيمه أن يحلّ عساف ضيفاً على الحلقة التي يشارك فيها مراد بوريقي، ويسرا محنوش، وقصي حاتم وفريد غنام. لكنّ طلبها قوبل بالرفض لأنّ عساف خريج برنامج يعتبر منافساً لـ “ذا فويس”.

من جهة أخرى، غادر عساف بيروت أمس متوجهاً الى عمان حيث يحيي حفلة خيرية في 15 أيلول (سبتمبر)، على أن يعود الى بيروت في 22 من الشهر الجاري لتصوير كليب أغنية “يا هالعرب” مع المخرج وليد ناصيف، على أن يبدأ جولته الأوروبية في نهاية الشهر، علماً أنّه سيحيي حفلة في هولندا في 29 أيلول (سبتمبر)، ثم يبدأ بجولته الأميركية التي تستغرق شهراً كاملاً

 

(0)

شاهد أيضاً

الكوسا.. محارب السرطان وصديق العيون والقلب وعدو الكرش

الكوسا.. محارب السرطان وصديق العيون والقلب وعدو الكرش الكوسا -وتعرف أيضا بالقريع- من الخضروات قليلة …