الخميس , 20 سبتمبر 2018

عطرك من صنع يديكي

الرئيسية » عالم المرأة » مكياج سهرة » عطرك من صنع يديكي
عطرك من صنع يديكي

عطرك من صنع يديكي

عطرك هو شخصيتك وأختيارك للعطر المفضل لديكي هو دليل على طابعك وشخصيتك لذا قومي بصنع عطرك المفضل بنفسك .

هل ترغبين في تحضير عطر بنفسك في المنزل، لكنك لا تعرفين السبيل الى ذلك؟ إذا كان الجواب “نعم”، فالطريقة سهلة جداً لتصنعي العطور المفضلة لديك وبالرائحة التي تحبينها.
في ما يلي، سنساعدك في تحضير عطر مميز بمكونات طبيعية ومن دون كلفة، لشدي الأنظار برائحتك الرائعة.

كيف يؤثر عطر الياسمين على العلاقة الحميمة؟

عطر الياسمين

 عطر الياسمين

امزجي علبة من مستخلص زيت الياسمين ونصف ملعقة صغيرة من زيت الليمون، وضعيهما في عبوة زجاجية. من ثم، أضيفي الى الزيوت مئة غرام من الكحول الطبية، واخلطي المكونات كلها جيداً. بعدها، أغلقي العبوة الزجاجية بإحكام وضعيها في الثلاجة لمدة أسبوع على الأقل حتى تتركز تماماً.

عطر الصندل

عطر الصندل

امزجي نصف ملعقة صغيرة من الصندل وعشر غرامات من زيت اللافندر، و40 غراماً من كحول الإيثيلي بتركيز 95 في المئة، وغراماً واحداً من كل من الكومارين وبنزوات البنزيل، وغرامين من الماء المقطر. امزجي المكونات جيداً وضعيها في علبة بلاستيكية محكمة الإغلاق، مع الحرص على الاحتفاظ بها في الثلاجة لمدة خمسة أيام. بعدها، أخرجي العبوة من الثلاجة وضعيها في مكان مظلم واتركيها لمدة أسبوع كامل.

عطر الفواكه

اخلطي ملعقتين صغيرتين من قشر الليمون المبروش، 16 ملعقة صغيرة من الكحول، 285 ملليغراماً من ماء الورد، وأربع ملاعق صغيرة من كل من الروزماري والنعناع المفرومين ناعماً. ضعي الخليط في عبوة زجاجية محكمة الإغلاق وضعيها في مكان مظلم لمدة عشرة أيام. بعدها، صفّي العطر بواسطة مصفاة ناعمة وضعيه في زجاجة رش. وعند كل استخدام، رجي الزجاجة ومن ثم ضعي العطر.

(9)

عطرك من صنع يديكي