الجمعة , 16 نوفمبر 2018

كعكات زفاف المشاهير الرائعة

الرئيسية » هناك ايضاً … » فن و فنون » كعكات زفاف المشاهير الرائعة
كعكات زفاف المشاهير الرائعة

كعكات زفاف المشاهير الرائعة

الجزء الذي يتعلق بكعكة الزفاف، له طابع خاص يوم الفرح، فهي تُعتبر من أجمل الفقرات التي ينتظرها المعازيم، والعروسان أيضًا، لهذا إذا كنتِ تحلمين بكعكة زفاف مميزة ومختلفة، فإليكِ دليلكِ لأجمل كعكات الزفاف على طريقة المشاهير.

إذا كنتِ ممن يحبون الورود البيضاء، فحتمًا ستُعجبكِ كعكة زفاف الثنائي صوفيا فيرغارا وجو مانغانيلو، التي تميزت بالأناقة والجمال وملاءمة أجواء الحفل المرحة، ولكنها لم تكن ضخمة أو عالية للغاية فقط مكونة من 5 أدوار.

أجمل كعكات الزفاف على طريقة المشاهير
لأجواء الزفاف الأسطورية، لفتنا كعكة زفاف الأمير ويليام والدوقة كيت ميدلتون، بكعكة زفاف مختلفة التصميم، من الأسفل عبار عن 3 أدوار مضاعفة بشكل عرضي بالتورتة كأساس، ثم 5 أدوار من الكعك، مزينة بالورود.
إن كان زفافكِ يحمل الطابع الجنوني أو غير التقليدي، يمكنكِ اختيار كعكة زفاف مشابهة لكعكة المحامية الشهيرة أمل علم الدينونجم هوليوود جورج كلوني، باختيار كعكة زفاف مربعة الشكل، مع خطوط وتصاميم هندسية عصرية وجاذبة.

أجمل كعكات الزفاف على طريقة المشاهير
كما لفتنا أيضًا كعكة رايان سويتنغ و كالي كوكو غير التقليدية، فلم يفهم المعازيم لأول وهلة، هل هذه كعكة زفاف، أم ديكور، بعمل كعكة زفاف معلقة على النجفة، والتي استغرقت ساعتين لتعليقها، بالإضافة إلى أنّ الكعكة بدت وكأنها تحفة فنية مزينة بالاكسسوارات اللامعة الفضية.

أجمل كعكات الزفاف على طريقة المشاهير
إذا كنتِ تتمتعين بشخصية وملامح هادئة وجميلة مثل الثنائي الشهير بلاك ليفلي ورايان رينولدز، وكان يتمتع زفافكِ بالبساطة والهدوء، فما عليكِ إلّا اختيار كعكة قيّمة ولكنها صغيرة الحجم، باللون الأبيض الهادىء، ووضعها كقطعة مميزة مع باقي بوفيه الطعام.

(0)

كعكات زفاف المشاهير الرائعة