كيفية اختيار الملابس

كيفية اختيار الملابس

كيفية اختيار الملابس

معلومات عن  اختيار الملابس تختلف النظم والقوانين التي يليها الافراد من كلا الجنسين نحو التسوق وشراء الملابس، وهذا وفق شكل واحتياجات كل منهم، وعادة ما يبحث هولاء عن الملابس التي تبرز الانحاء الجيدة والجميلة من اجسامهم، والتي تخفي الانحاء غير المتناسقة او الخلل والنقايص المتواجدة بها، وهذا سعيا منهم للظهور بافضل هيية خارجية محتمل ايا كان قد كانت احجامهم او ازانهم او شكل اجسامهم.

طريقة اختيار السيدات للملابس

  • الجسم على هيية ساعة رملية: يترك الميدان مفتوحا للمراة لاختيار اي نوع تريده من الملابس، مع وجوب اقتنايها للملابس الناعمة والضيقة من نحو الخصر لابراز الانحناءات الجميلة المتواجدة هناك، والبناطيل الضيقة من الاعلى والواسعة طفيفا من الاسفل، بالاضافة للتنانير الدايرية التي لا يزيد طولها عن طول الركبة.
  • الجسم على هيية الكمثرى: تنصح صاحبات ذلك الجسد باقتناء الملابس التي تبرز مساحة الخصر، والواسعة من منطقتي الفخذين والموخرة لاخفاء الدهون المتواجدة هناك، بالاضافة على الملابس المزركشة من الاعلى وخاصة من نحو الاكتاف، اما البناطيل فيفضل ان تكون ذات اتساع متحد من الاعلى وحتى اسفل.
  • الجسم على هيية مثلث مقلوب: تنصح صاحبات ذلك الجسم باختيار الملابس العلوية والبلايز ذات الاقمشة الخفيفة الناعمة وزاهية الالوان غير الملتصقة بالجسم، اما البناطيل والتنانير فيفضل ان تكون بخصر عال.
  • الجسم على هيية مستطيل: تنصح صاحبات ذلك الجسم بالبحث عن الفساتين متنوعة الطيات والثنيات وهذا لاعطاء الجسد حجما اضافيا، مع الذهاب بعيدا عن القطع المنقوشة والتي تعطي الجسد هيية خارجية رجوليا خاليا من الانوثة.
  • الجسم على هيية بيضة: يفضل لصاحبات الجسد البيضاوي تجنب ارتداء القطع ذات الاقمشة الخفيفة والناعمة والمزركشة والخططة وغيرها من البناطيل والتنانير الضيقة، مع البحث عن الملابس ذات اللون المتحد والابتعاد عن الالوان الزاهية والفاتحة واعتماد الالوان القاتمة، مع فرصة اضافة اكسسوارات ناعمة لكسر الالوان القاتمة.

طريقة اختيار الرجال للملابس

  • الرجل السمين: الذهاب بعيدا عن الملابس المخططة على نحو عرضي او مايل مع التركيز على الملابس المخططة على نحو افقي، ويفضل لتلك الفية اختيار بناطيل الجينز مع حزام لاظهار مساحة الخصر، تكون بناطيل الجينز هي الافضل لهم مع تجنب حشو البلوزة داخل البنطلون.
  • الرجل القصير: البحث عن الملابس ذات الضرايب والنقوش الضييلة والابتعاد عن هذه المحتوية على ضرايب ونقوش عظيمة وضخمة، اما البناطيل فتفضل ان تكون ذات خصر هابط وضيقة من جهة الحوض والافخاذ، اما الاحذية فيفضل ان تكون على نحو مربع مع تجنب الاحذية الطويلة والضخمة، ويمكن لهم ارتداء قبعة لاكتساب المزيد من الطول.
  • الرجل الطويل والنحيف: البحث عن الملابس المخططة افقيا بدلا من هذه المخططة عموديا، مع التنويع في الالوان ما بين البلايز او القمصان والبناطيل والامتناع عن توحيد اللون فيما بينها، والحرص على اقتناء الملابس بكمية ملايم مع تجنب الملابس الواسعة او الضيقة.

(0)

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

كيفية اختيار الملابس