السبت , 17 نوفمبر 2018

كيفية تطويل الأظافر

الرئيسية » عالم المرأة » جمال المرأة » كيفية تطويل الأظافر
كيفية تطويل الأظافر

كيفية تطويل الأظافر

معلومات عن تطويل الأظافرتعد اليدان الجذابتان من اشارات حسن المراة، التي تدل على انتباه المراة بجمالها وجاذبيتها، لهذا على المراة ان تهتم بجمال اظافرها ونظافتها، وهناك العديد من الوصفات الطبيعية التي يمكن تحضيرها في المنزل بكل سهولة ودون اي تكاليف، تعاون وبشكل عظيم على تطويل الاظافر وتبييضها والتخلص من اصفرارها. اثناء ذلك المقال نقدم لكم مجموعة من الوصفات السهلة للحصول على اظافر طويلة وناصعة.

وصفات لتطويل الاظافر وتبييضها

  • زيت الزيتون والطماطم: امزجي نصف كوب من عصير الطماطم الطازج مع ملعقتي طعام من زيت الزيتون في وعاء، ثم انقعي اظافرك بالمزيج مدة عشر دقايق، ثم اغسليها بالماء الفاتر، كرري الوصفة مرة واحدة كل يوم لتحصلي على عواقب فعالة؛ اذ تعاون الطماطم على تطويل الاظافر بفعالية لاحتوايها على مادة البيوتين التي تطيل الاظافر وتقويها وتجعلها لامعة، كما ان زيت الزيتون يمنح الترطيب الضروري للاظافر لتدعيم نموها بالشكل الصحيح.
  • عصير الليمون والفازلين: امزجي اعداد مناسبة من عصير الليمون مع الفازلين للحصول على مزيج ناعم، دلكي الاظافر على نحو دايري ولطيف، اتركي المزيج على الاظافرمدة عشر دقايق واشطفيه بالماء الفاتر، كرري الوصفة مرة واحدة كل يوم للحصول على اظافر طويلة وقوية.
  • معجون الاسنان والليمون: تعاون تلك الوصفة على تبييض الاظافر والتخلص من اصفرارها والتصبغات الداكنة المتراكمة عليها، اخلطي ملعقة ضييلة من معجون الاسنان مع ملعقة ضييلة من عصير الليمون، افركي الاظافر باستعمال فرشاة اسنان مدة ثلاث دقايق مع اهتمام عدم ملامسة البشرة المحيط بالاظافر، اغسلي يديك بالماء الفاتر، كرري الوصفة كل يوم للحصول على اظافر ناصعة البياض ولامعة.
  • زيت اللافندر وزيت الافوكادو: امزجي ثلاث قطرات من زيت اللافندر مع ملعقة ضييلة من زيت الافوكادو، دلكي الاظافر بمزيج الزيوت مدة خمس دقايق، وبعدها اشطفيها بالماء الفاتر، كرري الوصفة للحصول على اظافر طويلة بفترة قصيرة.
  • البيض والخل: امزجي ثلاث ملاعق ضييلة من زيت الزيتون مع ثلاث ملاعق ضييلة من خل التفاح وصفار بيضة مزجا جيدا، ضعي المزيج في زجاجة نظيفة، ادهني الاظافر والانسجة المحيطة بها بقطعة قطن كل يوم وبانتظام للحصول على اظافر طويلة ونظيفة وبيضاء.
  • الثوم: دلكي الاظافر كل يوم بفص من الثوم كليا كاستخدام المبرد، ويمكن تدليكها بماء الثوم قبل السبات ايضا.
  • زيت الزيتون وماء الورد: وتكون عن سبيل وضع ملعقة عظيمة من زيت الزيتون في حاوية على النار حتى يسخن، ثم تركه جانبا حتى يبرد طفيفا وبعدها تدلك به الاظافر بحركات دايرية لفترة اربع دقايق، ثم تزال بواسطة قطعة من القطن، وبعدها تمسح الاظافر بماء الورد، ويفضل توالي الوصفة كل يوم للحصول على عواقب فعالة وسريعة.

(0)

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

كيفية تطويل الأظافر