كيفية غسل الملابس الداخليه

كيفية غسل الملابس الداخليه

كيفية غسل الملابس الداخليه

معلومات عن غسل الملابس الداخليه الملابس الداخلية: هي التي تلتصق باجسادنا على الفور لهذا فهي تتضمن على اعلى نسبة من الميكروبات و الجراثيم ، و تجنبا لحدوث اي امراض جلدية او التهابات خطيرة تودي الى حدوث السرطانات على النطاق البعيد يلزم غسل الملابس و تنظيفها جيدا .

يجب ان يتم اهتمام فصل الملابس الداخلية عن الملابس الاخرى و عدم وضعهم مع بعضهم القلة ، حتى لا تختلط الميكروبات و الجراثيم بالملابس الاخرى و تلوثها ، كما يلزم التخلص من المياه الغير نقية بعد الغسل فيها .

كما يلزم تعقيم الملابس الداخلية بعد غسلها ، باي معقم قوي و هذا للتخلص من الجراثيم العالقة ، و بل يلزم الاخذ بعين الاعتبار بان اغلب الاقمشة التي تصنع منها الملابس الداخلية سيية على البشرة ، اما انها ليست مصنوعة من القطن ، حيث ان القطن هو افضل الخامات لصنع الملابس الداخلية لانها تعمل على امتصاص العرق و عدم تكون رايحة كريهة ، كما انها لا تترك اثارا على الجسد و تترك بقعا من الصبغات ، فالملابس الداخلية المصنوعة من البشرة يلزم التخلص منها لانها لا تعمل على امتصاص العرق و بالتالي تتكون رايحة كريهة و تكون بيية جيدا لتصبح البكتيريا الامر الذي يودي الى الاصابة بالالتهابات و تتهيج الجلد و بالتالي يشعر الفرد بالحكة و الحرقة في تلك الاماكن .

كما يلزم الاخذ بعين الاعتبار تهوية الملابس الداخلية جيدا و تعريضها لاشعة الشمس حتى تجف على نحو تام ، و لاجل ان يتم التخلص من بقايا المعقم المستعمل في غسل الملابس ، فالمعقمات و مواد الغسيل الكيميايية توثر سلبا على جسد الانسان و تعمل على تكون الالتهابات ، فهي مواد حامية على جسد الانسان ، و تحرق البشرة اذا ما لامسته .

كما ان الملابس الداخلية يلزم تغييرها اول باول ، عالاقل تغييرها مرتين كل يوم ، لان اجزاء من جسد الانسان تتعرض للتعرق و تسبب الالتهابات ، كما يلزم التخلص من اي ملابس داخلية تترك اثار صبغات عالجسم حتى لو قد كانت حديثة ، لان الصبغات تضر بالجلد كذلك و يلزم الذهاب بعيدا عن اصدرها في الاماكن الرطبة و المعتمة لان النداوة تعتبر بيية جيدا لنمو الجراثيم الموذية .

كما يلزم الاخذ بعين الاعتبار ان لا يتم غسل الملابس الداخلية ذات اللون الابيض مع الملابس الداخلية الملونة ، لان الملابس الملونة قد تترك اصباغها على الملابس البيضاء و بالتالي تلونها و تفسدها ، و ذلك ما يلزم تجنبه .

يجب المراعاة جيدا بالملابس الداخلية و غسلها دايما و تعقيمها و تعريضها لاشعة الشمس و تغييرها على الاقل مرة كل يوم ، و بما ان الملابس الداخلية ملتصقة بالجسد يلزم الا تكون ضيقة لان ضيق تلك الملابس يعمل على ظهور اثار حمراء على الجسد و على النطاق البعيد قد تتحول الى اسمرار .

(0)

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

كيفية غسل الملابس الداخليه