الأربعاء , 14 نوفمبر 2018

مانيكير صيف 2018

الرئيسية » عالم المرأة » مكياج سهرة » مانيكير صيف 2018
مانيكير صيف 2018

مانيكير صيف 2018

المانيكير من اساسيات البنت الجذابة التي تهتم بجمالها فتعالي لتتعرفي عن احدث اطلالات مانيكير عام 2018  .

على الرغم أن الـ مناكير من الأشياء البسيطة للغاية؛ إلا أنها تعد من اللمسات التي لا يمكن لأي عروس الاستغناء عنها يوم زفافها، فمسحة أو مسحتان من المناكير على الأظافر تعني الكثير بالنسبة لأي عروس فإطلالة أي عروس لا تكتمل بدون المناكير، وعلى الرغم من ذلك فهي تحتار كثيراً في اختيار لون المناكير الذين سيضفي إلى إطلالتها الكثير.


يختلف لون المناكير سواء كان رقيقاً أو بلون زاهٍ وفقاً لذوق العروس، فمنهن من تتجه إلى ألوان المناكير الهادئة كالأبيض والبيض والمناكير الفرنسي بأشكاله المختلفة، سواء كان التقليدي أم الحديث منه، والبعض الآخر يتجه إلى المناكير ذي الألوان الزاهية، مثل الأزرق، الفوشيا، الأحمر وغيره الكثير من الألوان المحببة لدى الفتيات.

رسومات المناكير لا تنتهي، وكل يوم يظهر الكثير من الصيحات التي تضفي للأظافر مظهراً خاصاً؛ لذا جاءت رسومات المناكير الخاصة بعروس 2018 بنماذج متعددة لتناسب جميع الأذواق.

من أحدث صيحات رسومات أظافر العروس، هي تزيين الأظافر بوحدات لامعة، طلاء الأظافر بتدريجات من لون محدد مثل الأزرق أو الوردي، أيضا طلاء كل الأظافر بلون معين على أن يكون هناك إصبع مختلف. إن كنت عروساً وتحبين الأذواق الرقيقة، فهنا المناكير الذي بهيئة الدانتيل هو الأبرز والمناسب لك. شاهدي الصور أعلاه؛ لتتعرفي على الكثير من صيحات موضة طلاء أظافر عروس صيف 2018.

(10)

مانيكير صيف 2018