الإثنين , 16 يوليو 2018

مكاتب بريد غريبة جداً حول العالم

الرئيسية » اخبار اليوم » عجائب وغرائب » مكاتب بريد غريبة جداً حول العالم
مكاتب بريد غريبة جداً حول العالم

مكاتب بريد غريبة جداً حول العالم

قد يكون ذهابك إلى مكتب البريد هو أحد أكثر الأعمال التي عليك القيام بها مللاً، ولكن ماذا إذا تحولت زيارتك إلى تلك المكاتب لمغامرة مُمتعة مجنونة في حد ذاتها

يمكن أن يكون الذهاب إلى مكتب البريد واحدًا من أكثر العناصر العادية ، في قائمة المهام الخاصة بك ، و لكن إذا كنت قد أتيحت لك الفرصة لزيارة أي من المواقع الاستيطانية ، فسوف تعلم أن جميع مكاتب البريد ليست مملة ، و في ما يلي مكاتب بريد مجنونة تجعل عملية تسليم البريد تبدو مثيرة .

الخوخ الينابيع وسوباي ، من الألف إلى الياء
مكتب البريد في بيتش سبرينغز بولاية أريزونا،مبنى من الطوب الأصفر القرفصاء، يبدو بحجمه الصحيح بالنسبة لبلدة يبلغ عدد سكانها أكثر من 1000 نسمة، كما إن المنشأة المادية غير مألوفة ، باستثناء ميزة غير عادية واحدة ،وهي الفريزر الوحيد الموجود في مكتب البريد في الولايات المتحدة القارية،و لدى مكتب بريد Peach Springs مهمة غير اعتياديي في توصيل البريد إلى قاع ،والتي تحتوي على الكثير من البقالات القابلة للتلف.

و تقع بلدة سوباي الصغيرة ، التي يسكنها بضع مئات من أعضاء أمة هافاسوباي القبلية ، في الجزء السفلي من غراند كانيون،وسوباي لديها مكتب بريد صغير خاص بها،والسكان والسياح يعتمدون على USPS لتقديم جميع الأحكام التي لا تتوفر في الجزء السفلي من الوادي.

داخل برج ايفل
يحمل برج إيفل الكثير من التاريخ في إطاره الأيقوني،والذي تم تشييده أصلاً للدخول إلى المعرض العالمي عام 1889 في باريس، كما يحتوي على متاجر ومطاعم وبار شمبانيا وقاعة مؤتمرات ونسخة طبق الأصل من مكتب غوستاف إيفل الأصلي في الجزء العلوي من البرج ومرفق آخر مثير للدهشة، وهو مكتب بريد موجود في الطابق الأول من برج إيفل.

وفي الوقت الذي يبدو فيه مكتب البريد هذا امتيازًا للسائحين في الوقت الحاضر، فإن برج إيفل كان به مكتب بريد منذ أن كان مفتوحًا للجمهور ،وقد تم إنشاؤه بعد كل شيء من أجل معرض مصمم لجذب الزوار من جميع أنحاء العالم العالمية،و كان مكتب البريد الأصلي يقع في أعلى البرج ، حيث استطاع رواد المعرض ، بعد ركوب المصعد ، إرسال بطاقات بريدية من أكثر من 900 قدم فوق الأرض. وكتب على العنوان البريدي قمة برج إيفل.

معسكر جبل ايفرست ، نيبال
مع إغلاق مكاتب البريد بالمئات في جميع أنحاء العالم،بما في ذلك في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وجنوب أفريقيا وألمانيا ،وقد تجد نفسك تشكو من رحلة غير ملائمة إلى مكتب بريد أبعد أو تضطر إلى التعامل مع المزيد من القيود ساعات العمل في فرعك المحلي،ومع ذلك يمكن لمكتب بريد واحد أن يضع مشكلات تتعلق بإمكانية الوصول والتوافر في المنظور،وهو مكتب بريد الصين الموجود في معسكر قاعدة جبل إفرست.

وكان مكتب البريد ، الذي هو في الواقع أكثر من خيمة ، موجودًا في معسكر قاعدة إيفرست منذ عام 2008،ويبلغ طوله 5300 متر، ويُزعم أنه أعلى مكتب بريد في العالم،و بسبب الظروف الجوية القاسية على هذا الارتفاع ، فإن مكتب البريد يحتوي على نافذة تشغيل قصيرة نوعًا ما ، من أواخر أبريل إلى أغسطس من كل عام ، عندما تسمح الظروف بفتح طريق مؤقت من المعسكر الأساسي إلى مدينة تينغري.

(2)

مكاتب بريد غريبة جداً حول العالم