الإثنين , 17 ديسمبر 2018

كيفية صبغ الحواجب

معلومات عن صبغ الحواجب تسعى السيدات للإهتمام بجمالهن لكي يظهرن بالمظهر الجميل، لأن الجمال غريزة تنقاد لها المرأة منذ الخليقة، وفي عصرنا الحالي بات الإهتمام بالجمال يأخذ مساحة أكبر لما أصبح العلم والطب والتكنولوجيا يوفرونه للمرأة لكي تظهر بمظهر أكثر جاذبية وجمالاً بدءا من عمليات التجميل والفيلر والبوتكس وانتهاء بالوسائل التقليدية للإهتمام من مواد طبيعية وجيدة، وسنستعرض في هذا المقال ... أكمل القراءة »

كيفية رسم الحواجب

معلومات عن رسم الحواجب رسم الحواجب من الخطوات التجميلية الأساسية التي تقوم فيها كل امرأة ترغب بإبراز جمالها، والظهور بأبهى صورة، إذ أن الحواجب جزء مهم من الوجه، وتُبرز جمال العيون والإطلالة بشكلٍ عام، وأي إهمالٍ لها يُسبب تشويه للإطلالة الجميلة، لذلك يجب العناية بالحواجب وتعلم إتقان رسمهما بطريقةٍ محترفةٍ، من خلال تعلم التحكم في كثافتهما بخطوات بسيطة بالمكياج، والاهتمام ... أكمل القراءة »

وسائل تنظيف فرش المكياج

اهمية العنايه بفرش الميك اب طرق تنظيف فراشي المكياج كثيرة و عديدة ولكن ما هي الطرق الأفضل ليتم من بعدها اعادة استعمال الفرش دون خوف أو قلق من المكياج أو الأوساخ المتراكمة من الهواء أو  الاستعمال المتكرر أو حتى من التلف بسبب تنظيفها بشكل خاطئ. الطريقة الاولى لتنظيف فرش المكياج أضف ملعقة شامبو كبيرة ( شامبو أطفال ) في وعاء صغير. ... أكمل القراءة »

معلومات عن كيفية وضع الكونسيلر

تعلمي كيف تضعي الكونسيلر سنقوم بتقديم أكثر من طريقة صحيحة لوضع الكونسيلر الذي يعمل على اخفاء العيوب، و هي كما يلي: الطريقة الأولى لوضع الكونسيلر يجب وضع كريم الأساس المناسب للوجه بحيث يكون لونه ملائما ومناسبا لوجه الفتاه ولون بشرتها ويجب مراعاة ما يلي :  البشرة البيضاء تستخدم كريم الأساس المطابق للونها دون تغميق أو تفتيح. ذوات البشرة السمراء تستخدمن ... أكمل القراءة »

كيفية وضع كريم الأساس

معلومات عن عمل الفونديشن هناك الكثير من السيدات والفتيات اللواتي يجهلن طريقة استخدام المكياج و وضع كريم الأساس ، فيتحول الأمر من فن ولمسة جمالية إلى أمر صعب ومُظهِر للعيوب في الوجه بدلا من إخفائها، وفي هذا المقال سنعلمك عزيزتي الطريقة الصحيحة والأمثل لوضع الخطوة الأساسية ألا وهي كريم الأساس. خطوات وضع كريم الأساس قومي بغسل وجهك جيداً بالماء والصابون، ... أكمل القراءة »

كيفية تكبير العيون بالمكياج

معلومات عن تكبير العين بالميك اب فائدة توسيع العينين تلطيف الجفون العلويّة والسفليّة. تقليل الانتفاخ تحت العينين. الأدوات المطلوبة لعملية تكبير العيون مادة مغذية توضع قبل كريم الأساس على الجفون العلوية. الكحل وتحديدآ اللون الأبيض. الوان فاتحة من ظلال العيون. أيلاينر. ماسكارا ذات شعيرات رفيعة وقصيرة. رموش اصطناعية. عدسات لاصقة. طريقة تكبير العيون بالمكياج وضع premier eyes على الجفن العلوي. ... أكمل القراءة »

كيفية وضع الآي لاينر للمبتدئين

معلومات عن وضع الآي لاينر للمبتدئين قبل وضع الآي لاينر عليك أن تحرصي على شراء نوعيّة جيّدة من الآي لاينر، والتي تبقى لأطول فترة ممكنة، وتثبت على العين دون أن تشوّه المظهر. احرصي على اختيار النوع المناسب من الآيلاينر بما يناسب نوع بشرتك، ويمكنك الاستعانة بخبيرة التجميل الموجودة في أماكن الشراء. القواعد الأساسية عند وضع الآي لاينر يجب استعمال الآي لاينر ... أكمل القراءة »

كيفية وضع المناكير للأظافر القصيرة

المناكير و الأظافر وضع المناكر يحتاج إلى أن تكون الأظافر صحية كي لا يتفاقم الضرر إن وجد. الأظافر الصحية هي التي تتمتع بميزات معينة، كأن تكون ملساء و ناعمة دون أي حواف ظاهرة، وذات لون واحد و خالية من البقع. لجمال الأظافر نقوم بعض النساء بطلائها باستمرار، إلا أن هذه الطريقة قد تضعف من قوتها. بعض النساء تفضل الأظافر الطويلة عند ... أكمل القراءة »

طرق ازالة المكياج

التخلص من اثار الميك اب يتكون المكياج من مواد كميائية مضرة بالبشرة, كما أنه يشكل طبقة تمنعها من التنفس, لذلك عليك إزالته بصورة كلية و التأكد من عدم بقاء أي جزء قليل منه, حتى تكوني واثقة من أن خلايا البشرة قادرة على التنفس بحرية, لتتخذ بعض الإجراءات من أجل تصحيح ما لحق بها من ضرر بسبب تلك المواد الكميائية, و ... أكمل القراءة »

اخفاء عيوب الأنف بالمكياج

وسائل اخفاء عيوب انفك بحكم موقع الأنف المتوسط في الوجه, فهو عادة ما يؤثر بشكل كبير على الصورة الجمالية التي نرسمها لأنفسنا, و بما أن المكياج هو أسلوب لإبراز الجمال, فلا بد أن يكون الحل لإخفاء بعض عيوب الأنف، بداية يمكنك تشتيت الانتباه عن أنفك و صرفه إلى مناطق أخرى في وجهك، و ذلك بتقوية مكياج عينيك أو مكياج شفتيك، أي اختاري أمرا ... أكمل القراءة »

اعداد شوربة اليقطين

عمل شوربة اليقطين تعتبر شوربة اليقطين من أنواع الشوربات الشهية والغنية بالفوائد المفيدة للجسم، حيث يحتوي اليقطين على العديد من القيم الغذائية اللازمة للجسم مثل: الكربوهيدرات والألياف والأملاح التي تساعده في المحافظة على صحة الجهاز الهضمي، وتحضر الشوربة بطريقة سهلة وبسيطة وبمكونات بسيطة، وتتميز بمكوناتها بالعديد من الخضار مع نكهة الكريمة التي تضيف إليها مذاقاً رائعاً ومميزاً، وسنقدم طريقة عمل ... أكمل القراءة »

تحضير شوربة الكوسا

مكونات شوربة الكوسا تعتبر شوربة الكوسا من الأطباق الجانبية وتعد من أكثر أنواع الشوربات ذات قيمة غذائية لما تحتوي عليها الكوسا من المعادن والألياف التي يحتاجها الإنسان لتقوية جسمه، كما أنها تحتوي على نسبة عالية من السعرات الحرارية، وتحضر شوربة الكوسا بعدة طرق مميزة حيث يمكن تحضيرها بالكريمة أو مع الخضار وتعد من الأطباق التي تعتبر وجبة متكاملة وصحية، وسنقدم ... أكمل القراءة »

اعداد شوربة الروبيان

مكونات شوربة الروبيان تعتبر شورية الروبيان من الأطباق الجانبية الشهية، والتي تعد من ألذ أنواع الشوربات البحرية،  حيث تتميز بنكهة لذيذة، كما أنها تعد من الوجبات الصحية إذ يحتوي الروبيان على فوائد متعددة فهو غني بالمعادن وأهمها الحديد والنحاس والكالسيوم، والجدير بالذكر أنه يمكن تحضيرها بعدة أطباق مختلفة وشهية، وذلك بإضافة الكريمة أو الخضار أو تحضيره بالمكرونة، كما أنها من ... أكمل القراءة »

مكونات شوربة خضار بالدجاج

تحضير شوربة خضار بالدجاج تعتبر شوربة خضار بالدجاج من الأطباق الجانبية، وتعد من الأطباق المفيدة والصحية والتي لا تحتوي على سعرات حرارية عالية، كما أنها غنية بالفيتامينات والمعادن التي يحتاجها الجسم، وتتنوع طرق تحضير شوربة الخضار بالدجاج حيث يمكن تحضيرها مع الشعيرية أو الكريمة أو الشوفان ولكل منها له مذاقاً مختلفاً يتميز عن غيرها من الأطباق، وسنقدم طريقتين لعمل شوربة ... أكمل القراءة »