الأحد , 21 أكتوبر 2018

من اليوم مكياجك مثل النجمات

الرئيسية » عالم المرأة » جمال المرأة » من اليوم مكياجك مثل النجمات
من اليوم مكياجك مثل النجمات

من اليوم مكياجك مثل النجمات

من منا لا يسعى أن تكون طلالتها مثل نجوم السينما سوف نعلمك كيف تقومي بإعداد مكياج مثل مكياج النجمات .

في الإجمال، تعتمد النجمات العالميات معايير معينة في إبراز جمالهن عن طريق المكياج، خصوصاً خلال الحفلات الكبرى التي يحضرنها، والتي تتطلب مستحضرات تجميل متعددة ومخصَّصة لمناسبات كهذه. لكن بعيداً عن ذلك، يطبقن، في غالبيتهن، مكياجاً ناعماً خلال الأيام العادية، وذك لإراحة بشرتهن من جهة، ولإخفاء الشوائب والتمتع بطلة مشرقة من جهة أخرى.

مكياج ناعم

في ما يلي، تعرفي الى طريقة النجمات في تطبيق مكياج ناعم وخفيف للأيام العادية.

مكياج ناعم يخفي الشوائب
بعيداً عن المناسبات الكبيرة وحفلات السجادة الحمراء المختلفة، تحرص النجمات بالدرجة الأولى على ترطيب بشرتهن أولاً، واستخدام كريم الوقاية من أشعة الشمس. كما يعتمدن في الإجمال، المكياج الناعم والخفيف جداً خلال أيامهن العادية بعيداً عن عدسات التصوير، والتي يخرجن فيها الى التسوق أو لتمضية أوقاتهن مع الأصدقاء أو حتى خلال اجتماعات العمل. ففي المكياج العادي، لا تستخدم النجمات الكثير من كريمات الأساس والتغطية الثقيلة، وذلك لإراحة بشرتهن وتركها تتنفس بالشكل المطلوب، فيكتفين بوضع القليل من الكونسيلر لإخفاء شوائب البشرة كالندبات والبثور والحفر والهالات السوداء تحت العينين. إضافة الى ذلك، تستخدم النجمات مستحضر الكونتور لإبراز معالم الجمال في وجههن.

مكياج ناعم

كما أن النجمات لا يستغنين في غالبية الأحيان عن الماسكرا، كونها تمنح العينين المزيد من الاتساع والجاذبية، فيما يحرصن على تحديد شكل الحواجب وملء الفراغات فيها، وذلك للحفاظ على طلة يومية أنيقة.
أما المستحضر الأهم للنجمات في المكياج العادي، فهو ملمع الشفاه الملون، إذ يمنح شفاههن لمعة ملونة وخفيفة من جهة، ويحافظ على ترطيبها ومظهرها من جهة أخرى. إضافة الى ذلك، يُعتبر البلاش المنتج الأساسي لدى العديد من النجمات، كونه يمنحهن إطلالة يومية جذابة ومشرقة، ويخفي شحوب بشرتهن، لا سيما البلاش باللون الوردي بجميع درجاته.

(4)

من اليوم مكياجك مثل النجمات