الأحد , 21 أكتوبر 2018

مواليد برج العقرب وديكورات منازلهم

الرئيسية » عالم المرأة » ديكورات » مواليد برج العقرب وديكورات منازلهم
مواليد برج العقرب وديكورات منازلهم

مواليد برج العقرب وديكورات منازلهم

من اهم الاشياء التي لا نعلمها جميعا عن الابراج هيي ارتباط الابراج بالديكورات وكل برج له ديكوره المميز والمختلف عن غيره .

غالبًا ما تعتمد مولودات برج العقرب على حدسهن ودقة تركيزهن، لغرض تجديد ديكورات منازلهن بتكاليف معقولة، وهنَّ يبدِّلن أماكن الأثاث ومكوِّناته من حين لآخر. وفي هذا الإطار، “سيدتي. نت” يطلع من مصممة الديكور الداخلي هند حجازي، على ديكورات مولودات برج العقرب المفضلة في منازلهن.

تختار مولودة برج العقرب الأرضيات الخشب أو الحجر لمنزلها، نظرًا إلى أنَّ هذا العنصر يُذكِّرها بالطبيعة. كما هي تُفضِّل أن يكون سقف المنزل منخفضًا وطلاء الجدران داكنًا، مع التزيين بقوالب الجبس. وهي تفضِّل أيضًا النوافذ الضخمة ذات الزجاج الملون أو المغطَّى بالستائر. وفي شأن الإضاءة، هي تتغيَّر حسب مزاجها، مع خفض مستواها لا سيَّما في المساء وتفضيلات للشمعدانات ومصابيح الطاولة والمصابيح الأرضية. أمَّا الأقمشة، فتقتنيها مولودة برج العقرب ناعمة الملمس وفخمة وثقيلة، إلى جانب الجلد والأقمشة اللمَّاعة والحرير والصوف والمنسوجات اليدويَّة. وتهوى قطع الأثاث المُفصَّلة خصِّيصًا لمساحتها، كما ترميم الأثاث القديم بدلًا من شراء ذلك الجديد. أمَّا بالنسبة إلى قطع الاكسسوارات التي تحرص على اقتنائها، فهي تكون عبارة عن أشغال من المعدن وأقنعة وعناصر غريبة تثير الفضول، إلى جانب التحف من النحاس الأصفر والمرايا الثقيلة.

ديكورات منازل مواليد برج العقرب تثير الفضول

عناصر في الديكور مُفضَّلة لمولودة برج العقرب:
حضور المدفأة الحجر.
| توظيف عنصر الماء، بالقرب من مدخل المنزل الرئيس.
| جعل الفناء الداخلي سهل البلوغ من غرفة النوم.
تصميم دورات مياه أنيقة.
| تأثيث غرفة ذات ديكورات عربيَّة تراثيَّة.
كثرة استخدام براويز الصور على هيئة مُربَّعات.

ديكورات منازل مواليد برج العقرب تثير الفضول

مُلاحظات…
في الآتي، مُلاحظات خاصَّة بديكورات منازل مواليد برج العقرب:
| مولودة برج العقرب تحتاج إلى مساحة تسمح لها بالاسترخاء عقليًّا وجسديًّا. وفي هذا الإطار، يُنصح بوجود حوض استحمام ضخم في حمَّام منزلها.
هي تهتمُّ بالتفاصيل، وعلى الرغم من أنها قد تختار الألوان المحايدة للديكورات، قد توظِّف لمسات من الأحمر. ولكن، ينبغي استبعاد هذا الأخير عن غرفة النوم التي يجب أن تكون ملاذًا للراحة وذات ألوان هادئة.
| هي تُفضِّل أن تعزل نفسها عن الضجيج، وأن توظِّف النباتات والأزهار في الديكورات.

ديكورات منازل مواليد برج العقرب تثير الفضول

(0)

مواليد برج العقرب وديكورات منازلهم