وصفة تكبير الخدود

وصفة تكبير الخدود

وصفة تكبير الخدود

كيفية تكبير الخدود  نظرا لاهتمام جميع النساء في الرشاقة والنحافة للحصول على جسد رشيق ومتناسق، فان هذا يوثر على وجنتهن فتظهر على نحو نحيف الامر الذي يوثر سلبا على جمالهن، وبذلك تختفي الوجنتان بشكل متدرج الامر الذي يكون السبب في الضيق لدى السيدات، حيث ان الوجنتين تعتبران الواجهة الخارجية للانسان ومصدرا للجمال نحو المراة.

تتوافر في الاسواق والصيدليات العديد من مستحضرات التجميل المغيرة التي تعاون على نفخ الخدود، ولكن يوجد تكبير الخدود على نحو طبيعي هو الاسلوب المثلى للحصول على خدود ممتلية دون تكليفات باهظة. اثناء ذلك المقال سوف نقدم لك سيدتي بعض الخلطات الطبيعية التي تكبر الخدود.

طرق تكبير الخدود

الحلبة

تكون بمزج ملعقة عظيمة من بذور الحلبة مع كوب من الماء في حاوية على النار مع الاستمرار في التقليب لفترة خمس دقايق، ثم يقوم برفع المزيج عن النار ويترك جانبا حتى يبرد تماما، ثم تضاف ملعقتان صغيرتان من خميرة البيرة او الخميرة الفورية ويقلب حتى تمتزج العناصر معا، ثم يوزع المزيج على الخدود مع اهتمام التدليك الخفيف على نحو دايري ودون الضغط الشديد على الخدود، واذا جف المزيج يمكن تبليل اليدين بالماء ثم مواصلة التدليك، وبعدها يترك المزيج على الوجه لفترة عشر دقايق ثم يغسل الوجه بالماء البارد، ثم يمسح بماء الورد.

زيت بذر الكتان وزيت القمح

تحضر الخلطة عن سبيل مزج اعداد متساوية من كل من زيت القمح، وزيت بذر الكتان، وزيت العنبر، وبعدها تدلك الوجنتان بالخليط وبحركات دايرية لفترة خمس دقايق، ثم يغسل الوجه بالماء الفاتر ويجب عدم السبات على الوجنتين مباشرة، ويفضل توالي الوصفة كل يوم الى ان يتم الحصول على النتايج المرجوة وبدون اي اثار جانبية على البشرة.

اللبن الزبادي والنشا

تكون بخلط ملعقة ضييلة من الحليب الزبادي مع ملعقة ضييلة من النشا جيدا، ثم تضاف ملعقة ضييلة من الخميرة، وملعقة ضييلة من البيكنج مع التحريك حتى تمتزج العناصر معا، ثم يوزع المزيج على الخدود مع عمل مساج خفيف، وتجدر الدلالة الى انه يمكن استخدام المزيج على الاماكن المراد نفخها في الجسم، وبعدها يترك لفترة ربع ساعة ثم يغسل بالماء الفاتر، ويفضل استخدام الوصفة ثلاثة ايام في الاسبوع.

زبدة الشيا

تفرك الخدود بحجم مناسبة من زبدة الشيا بحركة دايرية ولمدة خمس دقايق، ثم تترك على الخدود لفترة ربع ساعة، وبعدها تغسل بالماء البارد، ويفضل توالي العملية ثلاث مرات في الاسبوع؛ حيث ان زبدة الشيا تتضمن على نسبة عالية من الاحماض الدسمة والتي تحافظ على مطواعية الجلد، كما تتضمن على فيتامين E والذي يعاون على شد البشرة على نحو فعال.

(0)

وصفة تكبير الخدود