الأحد , 20 أغسطس 2017


7 تقنيات لماكياج طبيعي بإطلالة عصرية

الرئيسية » عالم المرأة » مكياج سهرة » 7 تقنيات لماكياج طبيعي بإطلالة عصرية
7 تقنيات لماكياج طبيعي بإطلالة عصرية

7 تقنيات لماكياج طبيعي بإطلالة عصرية

لكي تحصلي على بشرة متألقة وماكياج طبيعي غير ظاهر قد تستنفذي الكثير من الوقت والمال، وخاصة عند ذهابك إلى صالونات التجميل؛ إليك هذه الحلول البسيطة باستخدام الماكياج والتي ستساعدك في الحصول على إطلالة مشرقة وطبيعية لا يظهر عليها كتل المكياج المتراكمة:

1.اختاري القاعدة الصحيحة لوضع المكياج: يجب أن تضعي كريم الأساس المناسب للون بشرتك بحيث يكون بنفس لون بشرتك للحصول على إطلالة طبيعية؛ وكذلك كريم الأساس المناسب لنوع بشرتك، فإذا كانت بشرتك دهنية استخدمي المنتجات الخالية من الزيوت حتى لا تبدو بشرتك لامعة، أما إذا كانت بشرتك جافة فاستخدمي المنتجات التي تحتوي على نسبة من الزيوت لترطب بشرتك.
2.اختيار لون أحمر الخدود المناسب: يعتمد اختيارك للون أحمر الخدود على لون شفتيك الطبيعية للحصول على بشرة طبيعية مشرقة؛ ويفضل اللون الوردي للشفاه وكذلك للخدود.
3.العناية بالرقبة: لا تنسي وضع كريم الأساس على الرقبة حتى تتناسب مع الوجه وتبدو بشرتك طبيعية ذات إطلالة مشرقة.
4.للحصول على تألق لبشرتك، ولكي تبدو متوهجة عليك وضع خط بسيط من اللون الأبيض أو الفضي أسفل عينيك .
5.ملء الحاجب: استخدمي ظلال العيون ذات اللون الأغمق بقليل من لون شعرك واملئي بها الحاجبين بدلًا من قلم الكحل؛ لأنّ هذا التكنيك سيقدم لحاجبيك إطلالة أكثر طبيعية.
6.اختاري لون الشفاه القريب من لون شفتيك حتى تحصلي على نظرة طبيعية حيوية.
7.وإذا كنت تريدين إظهار ماكياج عينيك بشكل بسيط ورقيق اختاري ظلال العيون الأغمق من لون عينيك بقليل. فإذا كنت تمتلكين عيونًا بنية اللون فعليك اختيار اللون البني الداكن، أو اللون الأسود؛ وينبغي أن يكون اللون رقيقًا في الزاوية الداخلية للعين وأكثر سمكًا في النهاية، وبهذا التكنيك ستحصلين على مظهر أنيق ورائع خاصة إن قمت باستخدام الماسكارا الخفيفة لإبراز جمال عينيك.

اضف رد

7 تقنيات لماكياج طبيعي بإطلالة عصرية