الأحد , 20 أغسطس 2017


فساتين

10 فساتين أنيقة للمناسبات السعيدة.. ألوان كتير وموديلات بسيطة

10 فساتين أنيقة للمناسبات السعيدة.. ألوان كتير وموديلات بسيطة فساتين المناسبات السعيدة دائما تتميز بالموديلات البسيطة والألوان الكثيرة لتستطيع كل فتاة أن تختار ما يتناسب مع ذوقها، وعودة للزمن الجميل تتربع الموديلات القصيرة على عرش الموضة والأناقة، ويقدم موقع allyou 10 موديلات فساتين أنيقة : فستان أنيق من الكلوش موديلات الفساتين الكلوش تناسب الفتاة ذات الجسم المتناسق، حيث تبرز جمال ... أكمل القراءة »

المجموعة الجديدة لفساتين الزفاف لعام 2016

  المجموعة الجديدة لفساتين الزفاف لعام 2016         طرح المصمم اللبنانى المجموعة الجديدة لفساتين الزفاف عام 2016، والتى تميزت بالجمال والرقة، واعتمد فى أكثرها على تصميمات “سى ثرو”. التصميمات التى أطلقها المصمم زهير مراد، اعتمدت أكثر على الشيفون والدانتيل والتى تناسب جميع الأعمار، كما أنه لم يعتمد فيها على الكثير من التفاصيل المزعجة مثل الإكسسوارات فضلاً عن ... أكمل القراءة »

الربيع يحُلّ ضيفاً على إطلالات النجمات

اقترب فصل الربيع بوروده وألوانه الزاهية، وبدا على النجمات أنهنّ تأثّرن بذلك، ورغبن في أن يستعجلنه، متوسّلات إطلالاتهن الرائعة التي اخترنها مؤخّراً، والتي زُيّنت أقمشتها بأجمل الورود. وقد غلب على هذه الإطلالات الطابع الرومانسيّ والأنثوي من حيث الأقمشة المُرهفة والألوان المميّزة. ومن النجمات اللواتي تألّقن بتصاميم مع صيحة الورود عارضة الأزياء Isabeli Fontana، التي اختارت فستاناً من قماش الشيفون من ... أكمل القراءة »

Tom Ford يبهر هوليوود بعرض جريء للخريف المقبل

لم يرق للمصمم الشهير توم فورد Tom Ford موعد عرضه ضمن أيام أسبوع الموضة في لندن بعد حفل الأوسكار مباشرة إذ ستهمل الصحافة عرضه منشغلة بتغطية حفل الأوسكار للأيام المقبلة ، وقد قرر أن ينقل عرضة لموطن النجوم والسينما مدينة لوس آنجلوس ويبهرنا البارحة بمجموعة أنيقة ورائعة . بدأ العرض بفساتين أنثوية بطبقات ناعمة وجميلة لينتقل بعد ذلك ليكشف مجموعة ... أكمل القراءة »

اللون الأحمر الملكي

اللون الأحمر الملكي إليك مجموعة من الفساتين باللون الأحمر ارتدتها النجمات هذا العام. اختاري القصات البسيطة في النهار، ولا تتردّي في السهرات باختيار الفساتين الطويلة، مطرّزة بالدانتيل أو مزيّنة بالكشاكش. أكملي طلّتك بحذاء من اللون نفسه أو بلون معدني أو البيج الحياديّ، وهو الأجمل، لأنّه يجعل قامتك تبدو ممشوقة. حاولي الابتعاد عن الحذاء الأسود، إلا إذا كان فستانك مزيناً أيضاً ... أكمل القراءة »