الجمعة , 20 أكتوبر 2017


الرئيسية » عالم المرأة » تسريحات شعر

تسريحات شعر

ماهو سبب توقف نمو الشعر عند طول معين

سبب توقف نمو الشعر عند طول معين

سبب توقف نمو الشعر عند طول معين الكثير من الناس خاصةً النساء يحلمن بالشعر الطويل والصحي. وعلى الرغم من العناية الكبيرة بالشعر، لكنه أمرٌ محبط للغاية أن يصل الشعر إلى طولٍ معين ثم يتوقف عن النمو! أكمل القراءة »

تحصلين على تسريحات رومانسية؟

تحتاجين  إطلالة رومانسية متكاملة، تبدأ بالمكياج الذي يُرضي الشريك، وتتكامل بالتسريحة التي تسلّط الضوء على أنوثتك بعيداً عن المبالغة. إليك مجموعة من التسريحات السهلة التنفيذ التي يُمكنك اعتمادها  لإرضاء الشريك. تصفيفة الشعر المتموّج النصفي: يحبّ الرجل الشعر الطويل، ويجد في التموّجات العريضة جاذبية أنثوية. يُمكنك تطبيق هذه التموّجات، ثمّ جمع نصف الشعر باكسسوارات متناسقة مع ملابسك، ما يمنحك تسريحة لافتة ... أكمل القراءة »

9 نجمات اخترن الشعر القصير، هل تجرؤين؟

نجمات من مختلف الأعمار تجرّّأن وقمن بقص شعرهنّ والتخلي عن الخصلات الطويلة… إن كنت تبحثين عن تجديد إطلالتك، جرّبي أوّلا تسريحات مختلفة، ولا تقومي باتخاذ قرار قصّ الشعر إلا بعد أن تتأكدّي أنّ هذا فعلاً ما تريدينه وأنّ القصّة ستناسب ملامح وجهك. + أكمل القراءة »

حافظي على حيوية تسريحتك مع هاتين الخدعتين

إن كنت كالكثيرات من هواة تصفيف شعرك عند مزيّني الشعر بالمجفف الكهربائي باستمرار لأنك تفضلين الحيوية والمرونة التي يمنحها لخصلات شعرك وتؤيدين فكرة عدم غسل شعرك يومياً، مما يمنحك المزيد من الوقت للعناية بنفسك ومن حولك صباحاً. ولمساعدتك أكثر في تحقيق ذلك، إليك هاتين الخدعتين لتعزيز تألق تسريحتك صباحاً: 1. ابتعدي عن خط نمو الشعر عند مدّ الكريم المرطب لتجنب ... أكمل القراءة »

“الضفيرة، أكسسوار الشعر الأجمل” : درّة والملكة لتيثيا وهيفاء وهبي وسلمى حايك

هي ملكة إسبانيا الآن، لكن الإعلامية السابقة لتيثيا تفضل اعتماد تسريحة الضفيرة أكثر من التكلّل بالتاج أحياناً. أما أميرة الدراما، الممثلة التونسية درّة فتتمسك بإطلالتها البسيطة والراقية عبر هذه التسريحة الأنثوية. وتختار النجمة اللبنانية هيفاء وهبي الضفيرة غير المنسدلة التي تضفي مزاجاً إغريقياً على إطلالتها المتجدّدة. ميلاني لوران وجيسيكا ألبا وسلمى حايك وحسناء موناكو الأميرة شارلوت وأوليفيا باليرمو، جميلات رغبن ... أكمل القراءة »