السبت , 16 ديسمبر 2017

فن و فنون

نجمات أمنّ على أرجلهن وأخريات على مؤخراتهن

أمّنت المطربة الإستعراضية تايلور سويفت على ساقيها ضد اي حادث قد يحصل لهما. لم يعد هذا الخبر مفاجأة خصوصاً أن سويفت تشتهر بساقين طويلين. وعندما تمتلك شيء ذات قيمة كبيرة لك، لا بد من التأمين عليه! فهايدي كلوم وريهانا أمّنتا على أرجلهنّ بمبلغ ضخم جداً، تجاوز 26 مليون جنيه، ولكنه متواضع جدا بالمقارنة مع ماريا كاري، التي أمّنت على ساقيها بمبلغ 1 ... أكمل القراءة »

انتحار طبيب تجميل مادونا شنقاً والسبب صورة!

قالت الشرطة يوم الاثنين إن اخصائيا في الأمراض الجلدية بولاية فلوريدا الأمريكية اشتهر باسم “بارون البوتوكس” انتحر على ما يبدو فيما ذكرت صحيفة ميامي هيرالد أنه كان مستاء من تصويره بطريقة ساخرة في برنامج تلفزيوني أذيع في الآونة الأخيرة. وأفاد تقرير عن الحادث أنه تم استدعاء الشرطة في ساعة متأخرة من يوم السبت إلى منزل الدكتور فردريك برانت في ميامي ... أكمل القراءة »

السلطان سليمان يتولى منصب رئيس وزراء

كشف النجم خالد أرغنش، الشهير في الوطن العربي بـ “السلطان سليمان”، عن الدور الذي سيُقدمه من خلال فيلم “علي ونينو”، حيث يجسد شخصية فاتلي خان هويسكي، أول رئيس وزراء لدولة أذربيجان. تدور أحداث الفيلم حول قصة حب قوية تجمع بين شاب مسلم يدعى علي خان، وفتاة مسيحية تدعى نينو كيبياني، ويشارك خالد البطولة: آدم باكري وماريا فالفيردي، والعمل من إخراج ... أكمل القراءة »

ضربة ثانية لزينة في قضيتها ضد أحمد عز ماذا حدث؟

تلقت الفنانة زينة ضربة ثانية في أزمتها  مع أحمد عز بشأن قضية إثبات نسب توأمها له ، فبعد توصية نيابة الأسرة ببراءة عز لعم كفاية أدلة نسب الطفلين له والتي كانت بمثبة ضربة قوية لزينة ، أصدرت محكمة جنح مدينة نصر حكماً ببراءة محامية أحمد عز سارة درويش من تهمة السب و القذف و التشهير التي أقامتها ضدها  زينة و ... أكمل القراءة »

بالفيديو- متسابق سوري ينهار ويُبكي إليسا وشاهدوا كيف جمعه xfactor بأهله!

اسمه مجدي شريف وهو من سوريا. تهجر بسبب الأحداث السورية الأليمة ولم ير أهله منذ أربعة أعوام. جاء إلى برنامج المسابقات xfactor وغنى الحبايب عالمحبة فأبكى إليسا من التأثر. وفي تفاصيل القصة: سافر مجدي إلى السويد، لكي يدرس ثم عاد إلى بيروت لتقديم تجربة أداء أمام اللجنة، ففاجأته إدارة البرنامج، بإحضارها لأهله لكي يلتقي بهم بعد غياب سنوات، مما تسبب ... أكمل القراءة »