السبت , 16 ديسمبر 2017

الرئيسية » اخبار اليوم

اخبار اليوم

حقيقة صور اليسا وخطيبها المصور اللبناني وديع النجار

تعرفوا على خطيب اليسا بالصور

حقيقة صور اليسا وخطيبها المصور اللبناني وديع النجار تسببت الفنانة إليسا في حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي بفضل صورها التي انتشرت بكثافة، مع المصور اللبناني وديع النجار ليتردد إنها صور خطبتها التي أقيمت في اسبانيا! صور خطوبة إليسا المزعومة جعلت النشطاء ينهالوا بالتعليقات طالبين معرفة هل حقا ملكة الإحساس خطبت في اسبانيا؟، خاصة وإنها كشفت مؤخراً إنها تعيش ... أكمل القراءة »

ليندسي لوهان تظهر لأول مرة بعد اعتناقها الإسلام (صور)

ليندسي لوهان

ليندسي لوهان تظهر لأول مرة بعد اعتناقها الإسلام (صور) الظهور الأول للنجمة الأمريكية ليندسي لوهان عقب ما أثارته من جدل حول اعتناقها الإسلام من عدمه، كان مع الرئيس التركي رجب طيب أردوغان وزوجته.   ودعمت الفنانة الأمريكية السياحة التركية بتأكيدها بأنه رغم الحملات التي تحاول ترهيب الناس من زيارة تركيا إلا أنها تشعر بالراحة والاطمئنان هناك. أكمل القراءة »

اخر صرعات العصر الزواج عبر الفيسبوك

اخر صرعات العصر الزواج عبر الفيسبوك     اخر صرعات العصر الزواج عبر الفيسبوك عصر الفيسبوك في عصر انتشار وسائل التواصل الحديثة التي تمتاز باقتصار المسافات والاستعانة بأجهزة ذكية لاختصار الوقت والتواصل بأسرع وقت ممكن وتلبية جميع احتياجاتنا .. بات من الصعب الاستغناء عن هذه الأمور في شتى مناحي الحياة، وفي موضوعنا اليوم؛ سنتحدّث عن قضية تأثرت بهذه التكنولوجيا وساهمت ... أكمل القراءة »

“فيس بوك” تتيح ميزة Instant Articles اليوم لمستخدمى أندرويد

“فيس بوك” تتيح ميزة Instant Articles اليوم لمستخدمى أندرويد         وفرت فيس بوك ميزة Instant Articles لمستخدمى تطبيقها على منصة أندرويد فى الهند بدءًا من اليوم، حيث يبلغ عدد مستخدمى الشبكة هناك حوالى 130 مليون مستخدم، وهو ما يعد فرصة رائعة لـInstant Articles التى تعتبر ميزة للمواقع الإخبارية والتى تمكنها من نشر محتوى المقالات مباشرة على “فيس ... أكمل القراءة »

تأهب أمنى إجرائى فى الولايات المتحدة بعد هجمات باريس الإرهابية

تأهب أمنى إجرائى فى الولايات المتحدة بعد هجمات باريس الإرهابية     أجرى مسئولو مكافحة الإرهاب فى جميع أنحاء الولايات المتحدة الأمريكية، مكالمة جماعية مؤمنة فى محاولة لجمع المعلومات عن سلسلة الهجمات فى باريس، التى شملت إطلاق نار وتفجيرات واحتجاز رهائن، أسفرت عن سقوط عشرات القتلى والمصابين، وفقًا لما أعلنته الشرطة الفرنسية ومسئولون فرنسيون.وأعلنت وزارة الأمن الداخلى، فى بيان حسبما ... أكمل القراءة »