اغرب فندق بالعالم

بالصور فندق كتاب وسرير فندق كتاب وسرير في طوكيو هو فندق فريد من نوعه في طوكيو ، وهو الفندق الأول المخصص لمحبي القراءة حيث يتوافر بالفندق العديد من الكتب المتنوعة .stay in Tokyo

يقع الفندق في منطقة اكيبوكورو شمال غرب طوكيو . يمكن للضيوف الاختيار ما بين أكثر من 1700 من الروايات والأعمال القصصية . كما يقع فندق كتاب والسرير على بعد دقيقة واحدة فقط بعيدا عن محطة اكيبوكورو بالسيارة .Book and Bed Tokyo

معلومات عن فندق كتاب والسرير
فندق كتاب والسرير هو المكان الأمثل لقضاء ليالي ممتعة لشغوفين القراءة مع إمكانية القراءة في مجالات متعددة من بين 1700 من الرويات والأعمال القصصية .

يقع الفندق على بعد 4 دقائق سيرا على الأقدام من محطة JR اكيبوكورو ، ويقدم الفندق لخدمة المكتبة المتنوعة مع خدمة الواي فاي المجانية . يضم الفندق لأكثر من 1700 كتاب باللغتين الإنجليزية واليابانية .

خدمات الفندق
الفندق يوفر نحو 1700 من الروايات والقصص الروائية . هناك منطقة البهو المشتركة حيث يمكن للضيوف الاختيار من بين الكتب المفضلة . لا يوجد مطعم في الموقع بينما هناك آلة لبيع المشروبات في الموقع ذاته ، كما يمكن التجول سيراً على الأقدام وصولاً لأحد المطاعم .

فندق كتاب والسرير يضم نحو 30 غرفة ، فهو خيار المثقفين وأولئك الذين يبحثون عن الأدب الياباني لتجد ترجماته باللغة الإنجليزية مثل كوكورو ناتسومي سوسيكي . بالإضافة إلى احتواء الفندق على المجلدات العلمية الحديثة ، وهناك أيضا مجموعة كبيرة من القصص الخيالية .

بعض الناس يحبون قراءة الكتب ، في حين أن البعض الآخر من محبي قضاء يوماً هادئ . يأتي فندق كتاب وسرير في طوكيو للمثقفين ومحبي القراءة .

العنوان
(طوكيو, اليابان) 171-0021 Tokyo Prefecture, Toshima-ku Ikebukuro 1-17-7 Lumiere Buld . 7F, Japan

الموقع الإلكتروني
bookandbedtokyo.com

فندق كتاب وسرير في طوكيو بالصورفندق كتاب وسرير لمحبي القراءة The compartments are small

Eventually, there will be over 3000 books

The Book and Bed
The compartments are small

شاهد أيضاً

اغرب صور اكياس

اشكال اكياس عجيبه