صور كراسى شيك 2014 ، تصميمات كراسى تحفه 2014

ديكورات كراسى مميزه 2014 ، صور كراسى شيك 2014 ، تصميمات كراسى تحفه 2014

وهذه مجموعة من ديكورات كراسي غرف البيت المختلفة:

ديكورات كراسي غرفة المعيشة:

كراسي ومقاعد غرف المعيشة تعتبر جزء لا يتجزأ من ديكور غرف المعيشة، وتتوافر ديكورات متعددة لكراسي غرف المعيشة تبدو بألوان متنوعة تواكب الموضة.

وتعتبر ديكورات الكراسي ذات الطابع الكلاسيكي الأكثر انتشاراً واستخداماً في غرف المعيشة، حيث تتوافر كراسي غرف المعيشة ذات الطابع الكلاسيكي بزخرفة ونقوش مبهرة وكأنها تحفة فنية، ويمكن المزج بين الأسلوب المودرن والكلاسيك في كراسي غرف المعيشة، من خلال وضع الكراسي في ركن مميز داخل غرفة المعيشة (الاستقبال).

تصميمات كراسي غرف المعيشة:

تعددت تصميمات غرف المعيشة فمنها الكرسي الذي يميل إلى الأمام، والكرسي المائل إلى الخلف، وآخر يرتفع وينخفض ويدور يمينا أو يسارا أو دورة كاملة، أو يميل حتى يصبح مثل سرير بل وأصبح به جيوب لوضع كوب، وريموت كونترول، وموبايل.


ديكورات كراسي غرف النوم:

تحتاج غرف النوم لديكورات كراسي كلاسيكية من النوع الهادئ، وتعد ديكورات الكراسي الشيزلونج من أكثر أنواع الكراسي التي تتناسب مع جو غرف النوم حيث تجمع ديكورات الكراسي الشزلونج بين الجمال والراحة في وقت واحد.

ديكورات كراسي غرف الأطفال:

لابد وأن يتوفر ديكورات الكراسي الملائمة لطبيعة الطفولة المبهجة وفي نفس الوقت أن يوفر الكراسي للطفل الراحة والأمان والتي من المفضل أن تكون مصنوعة من خامات البلاستيك أو الفايبر المقوى الملون، حتى تكون خفيفة الوزن ولا تؤذى الطفل.

ديكورات كراسي المطبخ:

يحتاج المطبخ لوجود كرسي بسيط من الخشب يتيح الجلوس عليه خلال فترات الطبخ في النهار، وإذا كان المطبخ متسع فيمكن إضافة ركن صغير للإفطار أو تناول وجبة خفيفة مع الأسرة.

شاهد أيضاً

طريقة غسل السجاد

افكار تنظيف سجادك الماء والصابون لازالة البقع يمكن ازالة البقع عن السجاد عن سبيل الخطوات …