معالم سنغافورة

السياحه في سنغافورة تقع مدينة سنغافورة في الجنوب التابع للشرق لقارة اسيا، وتعد من الدول المتقدمة عالميا؛ حيث تحتل المرتبة الرابعة في العالم من جهة الاقتصاد، وفي ذلك الحين تمكنت من الحصول على المرتبة الاولى في اسيا بحسب الاحصاييات الاخيرة، وعلى المرتبة الحادية عشر دوليا في مستوى الحياة والرفاهية فيها، ولهذا الداعي اصبحت محطة فريدة للسياحة والاستجمام، وفي ذلك المقال سنتحدث عن اهم المعالم السياحية في مدينة سنغافورة، بالاضافة الى فنادقها المميزة.

المعالم السياحية في سنغافورة

  • حديقة حيوان سنغافورة، وهي من الحدايق الفريدة حيث تضم انواعا عديدة وغريبة من الحيوانات النادرة، ولهذا الداعي يزورها الملايين من الاطفال والافراد مرة واحدة فى السنة لمشاهدة هذه الحيوانات.
  • الحدايق النباتية سنغافورة، وهي من انحاء الجلب المهمة والسياحية في سنغافورة، حيث يمكن التمتع بالطبيعة الخلابة، كما يمكن روية البحيرة المتواجدة داخلها وتسمى بحيرة بجع، بالاضافة الى انه يمكن روية اصناف عديدة ومتنوعة من بساتين الفواكه.
  • رصيف القوارب، وهو من الاماكن العاطفية التي يمكن التمتع فيها في سنغافورة، حيث يتضمن على الكثير من المطاعم والنوادي والحانات المميزة، ويمكن التمتع بالموسيقا الصاخبة.
  • مسجد السلطان، وهو من المساجد المهمة والمميزة في سنغافورة، حيث يتضمن على تحف فنية مميزة، كما يمتاز بالقباب الذهبية، ويعود تشييد المسجد الى عام 1824م، وتم تجديده في عام 1825م.
  • نافورة الثورات، صنفت النافورة كاحد اهم المعالم السياحية في العالم في عام 1998م، ويعود الداعي الى انها تقع نحو مراكز التسوق العظيمة في سنغافورة، ويبلغ ارتفاعها نحو 138 مترا، اما مساحتها فتبلغ 1683 مترا.
  • الميرليون بارك، وهو من اهم المعالم السياحية في سنغافورة، حيث يتضمن على تمثال مكون من راس اسد وجسم سمكة، ويبلغ مساحته الى حد ما 8.6 متر.
  • جسر هندرسون المموج، ويعد من اكثر الانحاء جذبا للسياح، حيث يمكن من خلاله السير فوق الجسر، والتمتع بين احضان الطبيعة.

الفنادق في سنغافورة

  • فندق رويال، وهو يعد من الفنادق الفريدة في سنغافورة؛ حيث تتضمن غرفه على نوافذ عظيمة تسمح من خلالها التمتع بضوء الشمس الطبيعي، كما يقدم الكثير من الخدمات الفريدة نذكر منها خدمة الانترنت اللاسلكي، وخدمة دفع العملات، وحمام داخلي يتوففر داخله جميع مستلزمات الاستحمام، بالاضافة الى تقديم اشهى والذ الماكولات والحلويات المحلية.
  • فندق رافلز سنغافورة، وهو من الفنادق العريقة في سنغافورة، حيث يمتاز بالطراز القديم، وتحتوي غرفه على سجاد شرقي، وارضيات مصنوعة من خشب الساج، كما يقدم الكثير من الخدمات الفريدة نذكر منها خدمة الانترنت اللاسلكي، ومركز للياقة البدنية، واماكن مخصصة للمساج، بالاضافة الى تقديم الذ الماكولات العالمية.
  • فندق كونكورد سنغابور، وهو من الفنادق المدهشة في سنغافورة، حيث يمكن من خلاله السباحة في الرياح الطلق، كما يقدم الكثير من الخدمات الفريدة نذكر منها ممر للمحلات التجارية، كما يوفر صالونا للتجميل، ومحلا مخصصا لشراء الهدايا، بالاضافة الى تقديم اشهى الماكولات الدولية والمحلية.

شاهد أيضاً

موقع جزيرة بورا بورا

تعرف على جزيرة بورا بورا جزيرة بورا بورا من الجزر التي تمثل جزءا من ارخبيل …